أحمد الشمراني| حقيقة الرئيس القادم للاتحاد..!!

** من الظلم أن نحمل الرياضة فوق طاقتها، ومن الجهل أن نسكت على من شوهوا الرياضة تحت ما يسمى الإثارة بحثا عن قارئ أو متابع يهوى مثل هذه الأمور..!!

** فلو سبرنا غور ما يحدث من حراك حول الرياضة سنجد أنفسنا مدانين جميعا بما فينا المؤسسة الرياضية التي صمتها على هذه التجاوزات أحدث شرخ في العلاقة بينها وبين الأندية التي بات بعضها يسير الإعلام كيفما يريد..!!
** القضية الآن قضية عقول وليست قضية من يشتم الثاني أكثر كما هو حاصل اليوم في إعلام التوك شو وينبغي أن يمنح العقلاء فرصة تهدئة الأمور بكثير من الوعي..!!
** ودي استدل هنا ببعض الأدلة التي ربما لو استحضرت بعضها ستحمر وجوه وتصفر أخرى ومن المستحسن أن أكون رمزيا في هذا الجانب حتى لا أخدش صورة من يدعون المهنية وهم أبعد ما يكون عنها..!!
** لم أكن أصدق في مرحلة مضت أن هناك سطوة للأندية في الإعلام حتى قرأت ورأيت وعرفت من يلعب مع مين ولصالح مين..!!
** المشكلة التي تبكي وتضحك منها في آن واحد أن المتورطين يظنون أن لا أحد يعرف تربيطاتهم ولا يعرف أسرار لعبتهم في وقت أضحى فيه اللعب على المكشوف..!!
** وحتى أبعد عن الأندية والشكوك المتربصة بينها وبين الإعلام المتورط سأذهب للاتحاد السعودي لكرة القدم الذي تعرض ومازال يتعرض إلى حملة شرسة دون أن نسمع من يقول هذا اتحاد منتخب وينبغي أن نحرص على نجاحه كونه سنة أولى انتخابات..!!
** الغريب أن ثمة من بدأ يسرب للإعلام أن هناك رئيسا جديدا قادما للاتحاد، وإن لم يكن للاتحاد السعودي لكرة القدم ربما يكون نائبا للرئيس العام والمشار إليه دائما أحد الجهابذة في إدارة اللعبة الإعلامية وأحد من رفضتهم الرياضة، وفي تفاصيل الحكاية أسرار يعرفها أحمد عيد الذي يعرف أكثر مما يعرفون لكنه جبل ثلج..!!
** من يريد رئاسة الاتحاد السعودي ينتظر حتى نهاية فترة الاتحاد المنتخب ويدخل المنافسة بشرط أن تنطبق عليه الشروط، وإن كنت أعتقد أن استمر الوضع على ما هو عليه من كيدية ضد الاتحاد الحالي أتوقع أن يتم التمديد لفترة ثانية من الاتحاد الدولي الذي يهمه أن يسود الفكر الانتخابي في كل مكان تمارس فيه كرة القدم..
** أسمع وأقرأ كثيرا عن الحرب الإعلامية لكن لم أعرف أن هذه المهنة ابتذلت وبات فيها من البائع والشاري يتبادلون المنافع على عينك يا تاجر إلا في السنوات الأخيرة..!!
** الأهلي يروض ولا يتروض.. أن صمت أصحاب القرار هناك إعلام قادر على الانتصار للحقيقة من خلال الأهلي..!!
** أما جماهير الأهلي فهي كما تعرف يا صديقي جماهير خط النار..!!
** الصراخ بدأ يعلو ولكن أيا كان مصدره وأيا كانت أهداف أصحابه يظل القانون مع الحق ولهذا ننتظر من لجنة الاحتراف إنصاف سعيد المولد.

التعليقات

7 تعليقات
  1. ابو جود
    1

    أحمد الشمراني انت من الذين يضحكون على عقول الناس
    خاف الله فيما تقول انت من الإعلاميين المتورطين
    لم تكن تصدق على مين تلعبها انت مسيار يالشمراني
    لخدمة كيان لا لخدمة الرياضة السعودية
    وفي الختام اقول انت من الذين دمروا الرياضية السعودية

    Thumb up 8 Thumb down 4
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:16 م
  2. ابـــــــــــــو حمــــــــــــــــــود
    2

    لم ارى في حياتي , شخص ( يلهث ) خلف الشهرة , مثل هذا المتلون :oops:

    Thumb up 6 Thumb down 2
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 3:59 م
  3. مشجع اهلاوي
    3

    لم ارى في حياتي أغبى من التعليقين السابقين 1 و 2

    Thumb up 4 Thumb down 4
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:51 م
  4. :: تــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــس ::
    4

    لم ارى في حياتي (( اصدق )) من التعليقين (( 1 – 2 )) :-D

    Thumb up 3 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:36 ص
  5. عبدالله محمد الشهري
    5

    يظل هذا الرجل من أفضل من طرح الرأي بفكر رائع ومنطقي ومعقول ولكن المتعصب دائما لايقبل إلا رأي من هم على شاكلته ولهذا أتوقع أن الرياضة ستتدمر تماما إذا منحت الفرصة للمتعصبين وخاصة في الوسطى بلغ التعصب فيها حدا لايمكن القبول به من أجل الهلال الأزرق اللي له في كل لجنة وفي كل مكتب من رعاية الشباب من يؤازره على حساب الأمانة والمسؤولية وهي حقيقة يجب أن لانتجاهلها حتى أصبح الهلال في كفة وبقية الأندية في كفة ومع ذلك بدأ الفشل يحاصره من كل جانب رغم أنف أهل الفزعات ولن ترتاح الرياضة السعودية وتتعافى وتعود إليها روح المنافسة الشريفة إلا بعد أن يصبح هذا النادي نسياً منسياً في غياهب أي من الدرجات الثلاث ( دوري الأولى أو دوري الثانية أو دوري المناطق ) وإن كنت أتمنى أن أراه يلعب في دوري منطقة الرياض لعل زبانيته وطباليه يلحقون به هناك ونرتاح من تعصبهم المقيت.

    Thumb up 1 Thumb down 0
    1 يناير, 2015 الساعة : 2:26 ص
  6. أبو وطن
    6

    لايهمونك انت من اقدم الاعلاميين بالمملكه وتاريخ طويل مع الابداع الصحفي الرياضي وصاحب مدرسه بالصحافه الرياضيه (الانتماء والاعتدال) بشهادة مبدعين من خارج الحدود في وقت كان فيه المضلليين والمندسين يسرحون ويمرحون خلف الأقنعه وهم كثر والوانهم متعدده بالخداع والنفاق الصحفي ويتصنعون المثاليه لحياتهم الصحفيه وتبقى انت من افضل رموز الأعلام الصحافه بالعالم العربي وانا اعلم انك في غنى عن ذلك

    وأرد على الاخوان اللي كاتبين سطر ذم في شخصك الكريم كما في الصحافه مندسين هناك نتاج لهم من القراء والمتابعين جبناء لا يعرفون معنى ولا فرق بين
    ( السخافه ) و( الصحافه)
    شكراً احمد الشمراني
    وأذكرك بمقالك الشهير في آخره تقول عباره أعجبتني على أحدى السيارات الخاصه بالمجانيين قبل مباراة الإياب في نصف نهائي الانديه الآسويه بجده
    (أركد فديتك) ……….

    Thumb up 1 Thumb down 0
    1 يناير, 2015 الساعة : 5:12 ص
  7. ok
    7

    كنت اقرأ مقالاتك من أيام الوردية … لم تتغير تدعي المثالية وتدس السم في الدسم وتتلون حسب الضروف احد اعمدة التعصب .. لا تهمك الحقيقة بقدر الانتصار لميولك مثلك مثل كثير من كتاب الوسط الرياضي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    1 يناير, 2015 الساعة : 10:52 ص
104