أحمد الشمراني| حقيقة الرئيس القادم للاتحاد..!!

** من الظلم أن نحمل الرياضة فوق طاقتها، ومن الجهل أن نسكت على من شوهوا الرياضة تحت ما يسمى الإثارة بحثا عن قارئ أو متابع يهوى مثل هذه الأمور..!!

** فلو سبرنا غور ما يحدث من حراك حول الرياضة سنجد أنفسنا مدانين جميعا بما فينا المؤسسة الرياضية التي صمتها على هذه التجاوزات أحدث شرخ في العلاقة بينها وبين الأندية التي بات بعضها يسير الإعلام كيفما يريد..!!
** القضية الآن قضية عقول وليست قضية من يشتم الثاني أكثر كما هو حاصل اليوم في إعلام التوك شو وينبغي أن يمنح العقلاء فرصة تهدئة الأمور بكثير من الوعي..!!
** ودي استدل هنا ببعض الأدلة التي ربما لو استحضرت بعضها ستحمر وجوه وتصفر أخرى ومن المستحسن أن أكون رمزيا في هذا الجانب حتى لا أخدش صورة من يدعون المهنية وهم أبعد ما يكون عنها..!!
** لم أكن أصدق في مرحلة مضت أن هناك سطوة للأندية في الإعلام حتى قرأت ورأيت وعرفت من يلعب مع مين ولصالح مين..!!
** المشكلة التي تبكي وتضحك منها في آن واحد أن المتورطين يظنون أن لا أحد يعرف تربيطاتهم ولا يعرف أسرار لعبتهم في وقت أضحى فيه اللعب على المكشوف..!!
** وحتى أبعد عن الأندية والشكوك المتربصة بينها وبين الإعلام المتورط سأذهب للاتحاد السعودي لكرة القدم الذي تعرض ومازال يتعرض إلى حملة شرسة دون أن نسمع من يقول هذا اتحاد منتخب وينبغي أن نحرص على نجاحه كونه سنة أولى انتخابات..!!
** الغريب أن ثمة من بدأ يسرب للإعلام أن هناك رئيسا جديدا قادما للاتحاد، وإن لم يكن للاتحاد السعودي لكرة القدم ربما يكون نائبا للرئيس العام والمشار إليه دائما أحد الجهابذة في إدارة اللعبة الإعلامية وأحد من رفضتهم الرياضة، وفي تفاصيل الحكاية أسرار يعرفها أحمد عيد الذي يعرف أكثر مما يعرفون لكنه جبل ثلج..!!
** من يريد رئاسة الاتحاد السعودي ينتظر حتى نهاية فترة الاتحاد المنتخب ويدخل المنافسة بشرط أن تنطبق عليه الشروط، وإن كنت أعتقد أن استمر الوضع على ما هو عليه من كيدية ضد الاتحاد الحالي أتوقع أن يتم التمديد لفترة ثانية من الاتحاد الدولي الذي يهمه أن يسود الفكر الانتخابي في كل مكان تمارس فيه كرة القدم..
** أسمع وأقرأ كثيرا عن الحرب الإعلامية لكن لم أعرف أن هذه المهنة ابتذلت وبات فيها من البائع والشاري يتبادلون المنافع على عينك يا تاجر إلا في السنوات الأخيرة..!!
** الأهلي يروض ولا يتروض.. أن صمت أصحاب القرار هناك إعلام قادر على الانتصار للحقيقة من خلال الأهلي..!!
** أما جماهير الأهلي فهي كما تعرف يا صديقي جماهير خط النار..!!
** الصراخ بدأ يعلو ولكن أيا كان مصدره وأيا كانت أهداف أصحابه يظل القانون مع الحق ولهذا ننتظر من لجنة الاحتراف إنصاف سعيد المولد.

التعليقات

7 تعليقات