الإمارات تواجه الأردن استعدادا لكأس آسيا

2475944_FULL-LND

يخوض منتخب الإمارات أولى مبارياته الودية في معسكره الحالي بمدينة جولد كوست الأسترالية عندما يقابل نظيره الأردني الثلاثاء ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وتعسكر الإمارات التي تلعب في النهائيات ضمن المجموعة الثالثة التي تضم قطر والبحرين وإيران في جولد كوست منذ 23 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

أما منتخب الأردن الذي يلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات العراق وفلسطين واليابان فوصل إلى جولد كوست الأحد قادما من مدينة دبي حيث اختتم معسكره فيها بالخسارة أمام أوزبكستان وديا 1-2.

وكان مهدي علي المدرب الوطني لمنتخب الإمارات استدعى تشكيلة من 24 لاعبا للمعسكر الخارجي في جولد كوست، كان أبرز ملامحها عودة ماجد ناصر حارس مرمى الأهلي المخضرم إليها بعد غياب طويل، وهو المرشح الأقوى لخوض منافسات كأس آسيا أساسيا بعد استبعاد الحارس الأول علي خصيف إثر التحاقه بالخدمة العسكرية.

كما يغيب عن النهائيات إسماعيل مطر قائد الوحدة بسبب الإصابة، في حين بدأ صانع ألعاب المنتخب عمر عبد الرحمن تدريبات الجري بعد إبلاله من الإصابة التي لحقت به في مباراة السعودية ضمن الدور نصف النهائي لكأس الخليج الثانية والعشرين في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

أما الأردن الذي يقوده المدرب الإنجليزي راي ويلكينز فتضم تشكيلته عامر شفيع ومحمود زعترة ومنذر أبو عمارة ورجائي عايد وصالح راتب وأحمد إلياس وسمير رجا (الوحدات)، يوسف الرواشدة وسعيد مرجان (الرمثا)، عدي زهران (شباب الأردن)، معتز ياسين (ذات راس)، أحمد عبد الستار (الجزيرة)، محمد مصطفى (الخور القطري)، أحمد هايل (العربي الكويتي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، محمد الداود (الحد البحريني)، عبدالله ذيب (الرفاع البحريني)، حمزة الدردور (الخليج السعودي)، خليل بني عطية (الفيصلي السعودي)، طارق خطاب (الشباب السعودي)، محمد الدميري (الإتحاد السعودي)، أحمد سريوة (القادسية السعودي) وأنس بني ياسين (الرائد السعودي).

110