كوزمين : فخور بتدريب الأخضر ولهذه الأسباب سنتفوق على الصين و أوزبكستان

كوزمين

أعرب المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد كوزمين أولاريو عن سعادته لقيادة الدفة التدريبية للمنتخب السعودي و قال : أنا سعيد بالتواجد هنا مع المنتخب السعودي و فخور بأني على رأس الهرم التدريبي و هذا الأمر يزيدني إصراراً نحو تحقيق إنجاز يسجل باسم هذا المنتخب المميز .

و كشف السيد كوزمين عن أهدافه التي يسعى لتحقيقها عبر قيادته للدفة الفنية للمنتخب السعودي و قال : لدي عدد كبير من الجماهير السعودية الرياضية أسعى لإسعادهم من خلال بذل الجهد و السعي لتقديم ما هو أفضل برفقة المنتخب السعودي بالرغم من أن الوقت ربما لا يسعفني لكني أؤمن بأن العمل و التركيز سبيله النجاح .

و عن ما إذا كان لقب كأس آسيا 2015 هدفاً له رد قائلاً : لدي مجموعة من الخطوات في كل خطوة هدفاً كبير ، أسعى أن أتدرج في تحقيق أهدافي عبر تجاوز جميع الخطوات فالتركيز منصب نحو كل لقاء يخوضه المنتخب السعودي و السعي الحثيث نحو الفوز فقط و ليس التركيز على النهائي الذي يتطلب علينا من أجل الوصول إليه تجاوز الخطوات الأولى و من ثم الوصول إلية .

و عن تفوق بعض منتخبات مجموعته في البنية الجسمانية رد قائلاً : منتخبي الصين و أوزبكستان يمتلكا لاعبين ذو بنية جسمانية قوية في المقابل لدي منتخب يمتلك مهارات جيدة و نواحي لياقيه مميزة نستطيع من خلالها التفوق عليهم متى ما كان المنتخب حاضراً بشكل جيد .

و اختتم السيد كوزمين حديثه قائلاً : سوف أعمل دائماً من أجل الأفضل بالرغم من صعوبة المرحلة الحالية و سوف اسخر كل الإمكانيات فقط من أجل إسعاد الجماهير السعودية و بمن وثق فيني .
هوساوي و معاذ يتحدثا للإعلام

وصف لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي معسكر المنتخب السعودي المقام في مدينة سرف كوست الاسترالية بالمثالي و قال : يتمتع معسكر المنتخب بتوفيره لكافة الإمكانيات التي تساعدنا على مواكبة أهمية الفترة الحالية و كذلك الأجواء المناخية التي تساعدنا أكثر على أخذ أكبر قدر ممكن من الساعات التدريبية و تدارك ضيق الوقت الذي نمر فيه . و عن مواجهة المنتخب البحريني يوم غداً الثلاثاء رد قائلاً : مواجهة جداً مهمة كونها ستمكن المدير الفني السيد كوزمين أولاريو من الوقوف بالقرب على مستويات اللاعبين و كذلك التكتيك الخاص الذي سينتهجه . و عن منافسات كأس آسيا رد قائلاً : قدمنا هنا من أجل المنافسة في بطولة تجمع نخبة المنتخبات الآسيوية .

أكد لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حسن معاذ على أهمية مواجهة غداً أمام المنتخب البحريني و قال : دائماً المواجهات الودية تكون فرصة كبيرة من أجل الوقوف على آخر استعدادات المنتخب و كذلك فرصة للوقوف على الأخطاء قبل خوض المعترك الآسيوي و الذي بلا شك سندخل هذه البطولة من أجل المنافسة و الظهور بالصورة التي تليق باسم المنتخب السعودي . و عن صعوبة منافسات كأس آسيا رد قائلاً : بكل تأكيد بأن المنافسة ستكون قوية كون أقوى المنتخبات الآسيوية تشارك في هذه المنافسة لكن يبقى من يتعامل مع كل مرحلة على حداها هو من سيكون الكأس من نصيبه .

التعليقات

6 تعليقات