السيتي يتعثر أمام بيرنلي والأرسنال يتجاوز وست هام

اوزيل ارسنالتعادل مانشستر سيتي امام ضيفه بيرنلي بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي لعبت على ملعب الاتحاد.

افتتح مانشستر سيتي باب التسجيل مبكراً عن طريق اللاعب الاسباني ديفيد سيلفا في الدقيقة (23) عبر تمريرة من مواطنه خيسوس نافاس، وفي الدقيقة (33) تمكن لاعب خط الوسط فيرناندو من تسجيل الهدف الثاني للسيتي عبر تمريرة من الفرنسي سمير نصري، لكي ينتهي الشوط الاول بواقع هذا التقدم.

في الشوط الثاني حاول نادي بيرنلي ان يعود في المباراة من جديد، وقد نجح اللاعب بويد في تسجيل هدف تقليص النتيجة في الدقيقة (47)، واستمرت المحاولات من كلا الناديان، وفي الدقيقة (81) عدل اللاعب اشلي بانز النتيجة لفريقه. لكي تنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

فيما تمكن ارسنال من تحقيق الفوز على حساب مضيفه وست هام بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الاحد ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي لعبت على ملعب بولين جراوند.

استمر الشوط الاول متعادلا بين الطرفين، الى ان اشتعل المباراة في أواخر هذا الشوط، عندما سجل الاسباني سانتي كازورلا هدف التقدم لفريقه في الدقيقة (41) عبرة ضربة جزاء، وبعدها بثلاث دقائق ضاعف الانجليزي داني ويلبيك النتيجة لفريقه بتسجيله هدف عن طريق تمريرة من تشامبرلين، لكي ينتهي الشوط بهذا التقدم.

في الشوط الثاني تمكن اللاعب كوياتي من تسجيل هدف تقليص النتيجة لفريقه عند الدقيقة (54)، لكي تستمر الهجمات بين الفريقين، وتنتهى المباراة بفوز ارسنال وحصوله على ثلاث نقاط جديدة.

108