” ليكيب ” تتجاهل رونالدو وتختار نوير الأفضل لعام 2014

الارجنتين المانيا 22 نويراختارت مجلة “ليكيب” الفرنسية الحارس الألماني الدولي مانويل نوير كأفضل لاعب في العالم لعام 2014.
وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، اللذان ينافسان نوير بشراسة على الحصول على جائزة الكرة الذهبية هذا العام, في المركزين الثاني والثالث على الترتيب في استطلاع الرأي الذي أجرته المجلة الفرنسية.
واحتل باقي المراكز العشرة الأولى على الترتيب اللاعبين الآتي أسمائهم: الهولندي آرين روبين والألماني فيليب لام والأرجنتيني أنخيل دي ماريا والبرازيلي نيمار والألماني توماس مولر والأوروجواياني لويس سواريز والسويدي زالاتان ابراهيموفيتش.
ويعتبر دييجو كوستا نجم تشيلسي الانجليزي الذي احتل المركز 12 في استطلاع الرأي بعد الألماني توني كروس صاحب المركز 11 هو أول اللاعبين الأسبان ظهورا في قائمة أفضل لاعبي العالم.
واحتل اللاعبان الأرجنتينيان سيرخيو أجويرو وخافيير ماسكيرانو المركزين (15 و18) على الترتيب، فيما جاء الكولمبي خاميس رودريجيز في المركز 17 والأوروجواياني دييجو جودين في المركز 23 ونجما منتخب تشيلي اليكسيس سانشيز وأرتور فيدال في المركزين 26 و36 على الترتيب ثم الأسبانى سيرخيو راموس في المركز 27 وسيسك فابريجاس في المركز 31 وتشابي ألونسو في المركز 32.

14