ماس كهربائي يثير الذعر في مقر بعثة الكويت في استراليا

B51xM9cCIAE226Wتعرض مقر أقامة وفد منتخب الكويت لكرة القدم في العاصمة الاسترالية كانبيرا في فندق كروان بلازا إلى التماس كهربائي، حيث سارعت سيارات الاطفاء بعد تلقيها الخبر للسيطرة على الوضع، وكان الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي متواجدا بالفندق وذلك خلال تواجد المنتخب في حصتة التدريبية المسائية، واستطاع مع بدر القبندى انقاذ محتويات بعض غرف الوفد.
وكان الازرق قد اجرى في السادسة مساء بالتوقيت المحلى للعاصمة الاسترالية الحصة التدريبية الرابعة، بعد أن خاض في العاشرة صباحا الحصة التدريبية الصباحية الثانية، وقد خصصت للاحمال والسرعة في الاداء، حيث قاد التونسى نبيل معلول التدريب الذى كان عبارة عن تمارين قوة وتحمل فى الملعب الجانبى لاستاد كانبيرا المخصص لتدريبات الازرق لرفع معدل اللياقة البدنية، وتطبيق الخطط الفنية التى تدرب عليها اللاعبون، حيث تم تقسيمهم إلى مجموعتين. وقد أتسمت التقسيمة بقوة الاداء واللعب السريع، وقد شارك جميع اللاعبين الجاهزين في الحصة التدريبية.
يذكر ان الازرق الكويتي سيبدا مشوار في كأس اسيا بملاقاة استراليا صاحبة الضيافة 9 يناير المقبل ضمن المجموعة الاولى التي تضم ايضا كوريا الجنوبية وعمان.

108