اولمبي الأخضر يعسكر في الدمام إستعداداً لخليجي البحرين

تدريبات المنتخب الاولمبيأجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مرانه الأول مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام والذي يسبق بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية المقامة في البحرين.

ويمتد المعسكر حتى تاريخ 14 يناير المقبل, على أن تغادر البعثة آنذاك لدولة البحرين للإستعداد للمشاركة في البطولة.

وانطلق المران تحت إشراف المدرب الوطني بندر الجعيثن والذي ألقى كلمة في بداية المران شد فيها على أزر اللاعبين وأكد لهم أنهم تحت أنظار الجميع, وشدد لهم في الوقت ذاته على أن الجميع يقف خلفهم لقيادتهم لتحقيق اللقب الخليجي ومواصلة العزم في قادم الإستحقاقات.

ثم تبعه جري حر لجميع اللاعبين, عقب ذلك تم تقسيم الفريق لعدة مجموعات للعب على اللمسة الواحدة, ثم تم تقسيمهم لـ4 مجموعات كل مجموعتين تتنافس على الأكثر تمريراً من لمستين, ثم بعض تمارين الإطالات في نهاية المران.

في حين أدى الحراس مرانهم تحت إشراف مدرب الحراس الوطني حمد اليامي.

الجدير ذكره أن تمرين الغد سيقام على حصتين صباحية ومسائية الأولى في تمام التاسعة صباحاً, والثانية في الخامسة والربع وكليهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

يذكر أن المنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم سيخوض عقب المعسكر بطولة كأس الخليج للمنتخبات من الفترة 16 يناير وحتى 26 يناير المقبل, ويقع في المجموعة الثانية إلى جوار منتخبي البحرين وعمان.

99