هل هي شبهة !!

رامي العبـوديهي الموجودة في العنوان المقصود بها (الميول الهلالية) هل أصبحت شبهة !! فالكثير من مشاهير الوسط الرياضي يخفون ميولهم الهلالية رغم وضوحها السافر ( وبالمناسبة سافر ليست كلمة بذيئة حتى لا يتأزم البعض فهي تعني مكشوف وواضح) .. في وقت تجد فيه أصحاب الميول الأخرى يجاهرون بميولهم دون خوف أو وجل مما أعطى إنطباع للجميع أن تلك الميول الهلالية أصبحت شبهة يجب إخفائها .
وعلى سبيل المثال وليس الحصر من الذين يخفون ميولهم الهلالية الخبير الإقتصادي راشد الفوزان والذي إذا ماحدثته في الأمور الإقتصادية وعلاقتها بكرة القدم كان هادئا لبقا ورزينا ومتى ما تحول الحديث لحساسية المباريات وأقحم فيه إسمي النصر والهلال توتر وتأزم وأخرج الهلالي المتعصب الذي بداخله ثم ينهي الحديث بأنه محايد ولا يميل للهلال .. والمثال الثاني هو الأستاذ الجامعي فهد بن حمد القريني والذي يدعي أنه شبابي .. ومتى ما كان الحديث شبابيا خالصا وجدته وقورا مبتسما لا تهتز فيه شعرة وفجأة إذا ما إنحرف الحديث تجاه الهلال أو النصر تغير لون وجهه
وتبدلت قسماته وأرعد وأزبد ثم ينهي الحلقة بجملة أنا شبابي محايد .
أما ثالث الأمثلة هو الإعلامي خلف ملفي مدعي المهنية وأقول (مدعي) لأنه لا يمكن أن يقول ثلاث كلمات دون أن يحشر بينهم كلمة المهنية في وقت تكون فيه عناوين صحيفته بعيدة تماما عن تلك المهنية وآخر رسوب له في عالم المهنية كان في حواره الذي إدعاه مع كارينيو والذي نفى معظمه كارينو في حوار مع صحيفة أخرى .. وقبله خبر عدم أرشفة عالمية النصر وعندما بوغت بالبرهان في برنامج كورة قال أنا مجرد ناقل للخير .. فهل من المهنية أن تنقل الأخبار دون التأكد من صحتها !!
هذه ثلاثة أمثلة لمن جعلوا الميول الهلالية بمثابة الشبهة بإخفائهم لها رغم وضوحها وخصوصا خلف ملفي فميوله الهلالي (يكاد أن يقول خذوني) وأكاد أجزم أن خلف ملفي هو أكثر من جعل الجميع يعتقد أن الميول الهلالية هي شبهة يجب إخفائها .
الرمية الأخيرة :-
في التويتر فاجأني الإعلامي البارع احمد ناجي القحطاني بنشر بعض من مراسلاته مع الفيفا قبل عدة سنوات بخصوص أرقام الفذ ماجد عبدالله والذي أثبت فيها للفيفا بأن أرقام ماجد أكثر بكثير مما هو موثق لديهم وكان رد الفيفا أن أرقام ماجد قلصت لأنها وزعت على إسمين ( ماجد محمد وماجد عبدالله) والمفاجأة كانت في أن من كان وراء توزيع أرقام ماجد على إسمين هو الإعلامي خلف ملفي .

التعليقات

29 تعليق
  1. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    1

    ولا ننسى (( الطقاقة )) احلام !
    ولا ننسى ليلة مباراة الهلال مع طيب الذكر (( سدني )) !
    ولا ننسى حينما نبحت بصوتها الرجولي و قالت : الهلال بياخذ آسيا :mrgreen:
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اما ( خلف ) فليس على ( المتخلف ) حرج 8-O

    Thumb up 29 Thumb down 21
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:38 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    عزيزي راميو :

    1) بما أنك تتهم الهلاليين بأنهم قلصوا أرقام ماجد فهذا يعطيني مؤشر بأن ناديك الأصفر لا يملك إعلام أو كتاب أقوياء لنشر كل ما يتعلق بلاعبكم أو غيره من الأعبين وكل مشكلة تحدث في الوسط الرياضي تتهمون الهلاليين .

    2) لماذا لم تسأل نفسك سؤال بسيط ؟؟؟ وهو لماذا بطولة كأس العالم للاندية توقفت عام 2001 و 2002 و 2003 و 2004 بعد مشاركة النصر بالترشيح والتصويت > طبعاً يدل على أن أول نسخة هي (( تجريبية مؤقتة غير رسمية )) .

    3) لماذا لم تسأل نفسك سؤال بسيط ؟؟ وهو لماذا النصر شارك في كأس العالم للأندية مع العلم بأنه ليس بطل كآس آسيا أبطال الدوري > البطولة الأقوى في القارة الآسيوية .

    4) لماذا لم تسأل نفسك سؤال بسيط ؟؟ وهو لماذا النصر لم يستطيع أن يحقق نصف بطولات الهلال الآسيوية

    ختاماً : أتمنى منك أن تدعم المنتخب السعودي الوطني بعد أنضمام 6 لاعبين من ناديك النصر .

    Thumb up 23 Thumb down 33
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:45 م
  3. هلالي وافتخر
    3

    بالتعليق على موضوع الشبهة, انا عن نفسي لا اتكلم عن اعلاميين او اصحاب مناصب بل اتكلم عن ناس عاميين ومراتب متوسطه، قبل عام 2013
    كانو يدعون انهم ( مشجعون للانديه الاجنبيه فقط) ولا ينتمون ولا يتطرقون للاندية المحليه بأي حال من الاحوال ولكن وبوقت قياسي وملحوظ يظهر ميوله كان شي لم يعيبه سابقا بل يتكلم بفم مليان انه مشجع ومتعصب لاحد الفرق المحليه على مرأى الجميع، هل كانو سابقا يتسمون بالشبهة وحاليا يفتخرون ام كانو ( بدون) ثم اصبحو مواطنون !
    اخي الكريم/ اشكرك على الطرح الذي ينم على تفكيرك السخيف و يوضح لكافة الاطباء النفسيين حالتك النفسيه المتراكمه بمرور السنين وان التدخل في في قلوب البشر ينعكس سلبيا على صاحبه
    شكرا,,,

    Thumb up 26 Thumb down 27
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:33 م
  4. حمدان عبدالله
    4

    الرد على الهلالي
    بالنسبة لتسائلك رقم ٢ البطولة توقفت لان الشركة الراعية افلست
    اما لتسائلك رقم ٣ نظام البطولة الفائزة بالسوبر يتأهل لبطولة العالم مثل ماحدث لناديك الهلال وفريق جابيلو اوتاوا تاهلا للبطولة الملغية بعد ان حصلا على كاس السوبر

    Thumb up 23 Thumb down 19
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:43 م
  5. واحد فاضي
    5

    رامي العبودي للآسف إنك ولد اخو المميز والمؤدب والخلوق نبيل العبودي .. حاول تقلد عمك بدال ما تقلد ابو سطحه !!

    Thumb up 19 Thumb down 27
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:36 م
  6. سيف
    6

    ماجد قد ايست النساء ان يلدن مثلك لاعبا فذا و قائدا عالميا و إلهاما للاجيال .. أما العالمي الأول في آسيا والفريق الذي ثبت كأس العالمية للأندية بعد أن كانت حلما في خيال بلاتر إلى أن أضحت حقيقة وبقيت حلم للفرق في قارات الدنيا و قوية الوقع صعبة المنال ، فالله درك فريق و لله درك من ماجد !!

    Thumb up 23 Thumb down 17
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:39 م
  7. اسمك الكريم ( إلزامي )
    7

    ردا على تعليق رقم 3
    اولا الكاتب لم يتطرق الى عامة الشعب بل تطرق الى اصحاب المناصب من الإعلاميين وغيرهم .
    ثانيا مازال معظم الناس يشجعون الدوريات الأوروبية وانديتها و السبب ضعف المنافسات بالدوري المحلي فلا تصف الكاتب بالسخف لانه لا يجامل ناديك الذي تشجعه .
    شكرا لكم

    Thumb up 18 Thumb down 16
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:55 م
  8. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    8

    ما يضر السحاب ((( ماجد ))) نبح ال.. ((( ملفي والحمادي والهدلق والهويريني وباقي المرتزقة الطواقي )))

    Thumb up 22 Thumb down 18
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:47 ص
  9. طاش ما طاش
    9

    ماجد محمد ,, أو ماجد عبدالله 8-O
    كلاهما اسمين يكثران في قطر عربي عزيز على قلوبنا :wink: :-D

    Thumb up 25 Thumb down 15
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:58 ص
  10. ماجد مستركي البطولات السعوديه 84
    10

    الكاتب الجيد هو من لاتستطيع تحدد ميوله فهو يكتب بحيادية تامه اما من يكتب بميول واضحه هذا لايصنف اطلاقا بانه كاتب

    Thumb up 13 Thumb down 16
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:13 ص
  11. سعودي و افتخر
    11

    تعليق 3 رد في نصف جبهة الكاتب :mrgreen: :mrgreen:
    ايو الله ,, احنا ما وقفنا عند الاعلاميين ,, مشكلتنا مع الجمهور :-D
    لكم 20 عام متخبين ,, واذا سألنا واحد منكم ,, وش تشجع يالاخو ,, يرد : ماني راعي كورة :-|
    وبعد فوز النصر العام الماضي بكأس ولي العهد ( شالوا ) الغطاة عنهم :lol:
    كنتــــــــوا ( مغــــــــاتير ) طوال الـ 20 سنة الماضية ,, ياسمك ايه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 22 Thumb down 17
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:35 ص
  12. عالميــــة النصــــــر ليه تقهــر ؟
    12

    و مازل المبدع رامي العبودي يتلاعب بالاعلام الهلامي بمفرده ،،، لله درك من قلم يا رامي

    والله لم تقول الا الحق و هو يؤلمهم ؛ أما لكي تكون محايد لديهم فـ حارب النصر وشكك بمنجزاته وشكك بالعالمية ( التي رفعت ضغطهم و بالأخص العالمية صعبة قوية ) و كذبو على النصر وتناسو سوبر 98 وهدف الهريفي الحاسم ومانشيتات حتى صحفهم الهلالية التي تثبت حق النصر و منها صحيفة الرياضية على عهد الحمادي وكذلك حتى اعتراف نواف بن محمد الهلالي المتعصب منهم وفيهم وقوله بعظمة لسانه لو لم يحصل النصر على سوبر 98 لم يشارك ..! العدل لديهم أن يشارك الفريق الياباني حتى لو يتم وعده أهم شيء الا النصر .. ( أصلا ماذا بعد مانشيتات صحف الهلال متكلمه عن العالمية للنصر من 98 )

    يا رامي …. هل نسينا كذبة القرن المضحكة ( كذب والتعمق بالكذب أيضا ) خبر صحيفة الجزيرة بعثة فريقهم وصلت ايطاليا وتم استقبالها بأعداد هائلة من الجمهور الهلالي هناك من الجالية السعودية والعربية …الخ من الكذب المضحك ليس مجرد خبر وصول نعذرهم ممكن اجتهاد صحفي ، لأن باليوم التالي مازالت البعثة لم تسافر بعد فمن وحيس خيالهم تطبيل بتطبيل ،

    أما الحقد و التعصب الأعمى فـ انظر لمقال هايدي عميدة لاعبي العالم كتبها الجماز تنقل بين الجزيرة والرياضي حينما كانت للشهيل وهاهم يكرمونه بمنصب نائب رئيس تحرير الرياضية والمتحكم بسقطاتها و أصبح الكثير يترحم حتى على هلاليتها أول وبوقت الحمادي بنهاية التسعينات رغم تعصبها حتى من زمان …!!! الأدلة موجودة مانشيتات تعصبية و اطلاق جيل النكبة بتحقيق صفحة كاملة وصور ماجد والزياني والهريفي وأحمد عيد ليس من فراغ يريدون تشويه الرموز القديمة بحجة دفاع مضحك عن جيل العار الحالي الخالي من أي انجاز وتبريرهم أقبح من ذنب – المقصد بزعمهم كأس الخليج وذلك الجيل حقق الأهم آسيا والأولمبياد – بينما لم نرى قسوتهم على هذا الجيل بنفس الوقت ؟؟!! و متابعة الفريدي وهو يحج حقارة من الجماز و الجحلان وشلة الهلاليين بالرياضية ووضع صور له و التعمق بالنقاش حول موضوع غير رياضي بل و حتى الكذب فيه بأنه لايملك تصريح بينما تم الرد على قدر عقولهم المنحطه المتعصبه وابراز تصريحه مع العلم حتى لو لم يمتلك التصريح فهو ذهب للحج وليس لاستراحة …. !! ولو كان مازال هلالي أقسم بالله لن يظهر موضوعهم عن تصريح الحج .

    * خلف ملفي النصاب مدعي المثالية وهو المتبني للمتعصب الصغير سلمان العنقري صاحب الاحصائيات المضحكة و اجمل شيء حوله تعليق موسيقــــــــــار آسيـــا فهـــد الهــــريفي – موجود باليوتيوب للعلم – بأن العنقري صغير على الاحصاء وقال بالنص توه ما خط شنبه ويوضع بالاحصاء ،،، والهريفي صادق بعيدا عن نصر و هلال وأصلا حتى اللي عمره 45 يعتبر صغير بهذا المجال فكيف بمراهقي المنتديات عنقري و لايهون نعيم بكر منسق الجدول الدوري ..!!

    نعم بكتاب النصر تعصب شأن أي نادي آخر الاتحاد ، الأهلي … لكن بالمجمل لم يصلوا لحقارة اعلام الهلال والأدلة كثيرة كما ذكرت وغيض من فيض ..

    أحدها جحلان الرياضية ورغم كونه كويتب مقال هذا الشايب الا أنه قبل سنوات كذب بخبرين الأول كذب على لسان السهلاوي بمقابلة صحفية قبل انتقاله للنصر بعنوان النصراويين يحلمون بي واذ بالسهلاوي باليوم التالي هو بنفسه ( ومن قبل انتقاله للنصر ) يبعث تعقيب للصحيفة ينفي صيغة العنوان الصحفية والاثارة الكاذبة لمجرد مزاج الجحلان الهلالي ..!! وبعد كم شهر ينتقل السهلاوي للنصر و يتخصص بمرمى الهلال وخلال 6 سنوات فقط يتجاوز أكثر لاعب هلالي سجل بالنصر ..!!

    و كذلك الجحلان بخبر جسيم هذه المره … ليته يسيء للنصر فحسب .. بل هو والهلاليين كلما جاء موضوع ياسر قالوا اتقو الله ومعهم حق لكن ماذا يفسر خبر الرياضية بالصفحة الأولى بالواجهة قبل سنوات قليلة – والكاتب هو الجحلان – مكتوب : شرطة الديرة تقبض على محمد نور بداعي الأداب ،،، بل وموضوع صورة من بعيد للدورية ومكتوب بداخلها نور ..!!

    هل محمد نور ما له رب أم ماذا ؟ ياسر تم الدفاع عنه بكل الصحف عن قضيته بل البعض كذب القصة رغم ثبوتها للقاصي والداني … أوكي نحن ضد الهتافات عن ياسر لكن نتحدث عن موقف الاعلام المتقلب … تخيلوا خبر بالصفحة وبالواجهة عن محمد نور وتشويه سمعه .. وين الستر كما يقولون ؟؟!!

    فضلا عن العنصرية يا رامي و ألفاظ كتبت بالجزيرة كشب كشب وجبل ....ية والمؤلفة قلوبهم ..!! وغيض من فيض لاعجب اسس اعلامهم النتن تركي ناصر السديري على السماري الهلالي صاحب الفضيحة التلفزيونية يقول لجستنيه ( ايه احلف علشاني سعودي الأصل والمنشأ ههههههههههههه ) يوم قال الهريفي كلمة نظرة الاجانب على انا بدو ورغم اعتذار الهريفي مسكوها عليه ، وهالشايب وبعنصرية مرت مرور الكرام هههههههه

    تقول الحقائق وترد على الهلاليي يا رامي ….. أنت متعصب ، اترك هلالنا هههههه

    تسب وتشتم النصر ومعك فوبيا منه مثل عادل مكياج وخريج الوسط الفني … يكرمونك بالوردية ..!!

    * أضحكني الطاقيه اللي يقول خلك مثل نبيل العبودي ..........هههههههههه

    Thumb up 24 Thumb down 18
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:02 ص
  13. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    13

    ما يضر السحاب ((( ماجد ))) بـ ((( ملفي والحمادي والهدلق والهويريني وباقي مرتزقة الطواقي )))

    Thumb up 20 Thumb down 18
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:35 ص
  14. بندر عبد العزيز
    14

    الكذب مهنتهم..
    والحقد نبراسهم..

    أنا عمري ما شفت أحد ( يغار ) بهذا الشكل القاتل من خصمه مثلهم..

    تقتلهم الغيرة من النصر..

    أي فوز للنصر أوتصدر حتى ولو كان في لعبة ( مصاقيل ) تصيبهم في مقتل.. سبحان الله.. !!.

    يموتون قهر وكمد من تفوق النصر وكأنه ليس بفريق من حقه الفوز..

    عاشوا طوال عمرهم على السلب والنهب واغتصاب الحقوق فلم يعد يحتملون فوز غيرهم وخاصة النصر..

    وفي النهاية يقولون لا يعنينا النصر..

    ومن زين الأخلاق يبون الناس تشجعهم في البطولات الخارجية..

    علشان ولد صغير قام بحركة عادية ماتوا كمدا وفاحت ريحتهم النتنة ولاعبهم العجوز يبصق في وجوه الناس يا زينه عندهم..

    ناس مرضى ومتخلفين فعلا..

    ليت يكون هناك دراسة حقيقية ونزيهة للبطولات ليعرف الناس حقيقتهم مع أن كل الناس ولله الحمد عرفوهم على حقيقتهم مؤخرا ولكن ليعرف الناس كيف حققوا تلك البطولات المشبوهة..

    Thumb up 17 Thumb down 14
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:35 ص
  15. يجرح و يداوي
    15

    أمسك عندك :
    1- مساعد العبدلي .. صحفي نصراوي يدعي الحيادية و المثالية وازيد عليك المهنية كل مرة يستضيفه العجمة في برنامجه الاصفر واذا جاء طاري النصر , احمرت و تورمت وجنتيه وطلع المستخبي .
    2- مصلح ال مسلم رئيس نجران السابق .. يخبئ نصراويته تحت عباءة نجران , كل مرة تجيه الفرصة يمرر ايدلوجية النصر الخالدة ( التشكيك لصالح حبه الابدي نادي النصر )
    3- الصحفي الاشهب ( عبدالعزيز الغيامة ) .. يصدر نفسه على انه صحفي حيادي و مهني , اول ما يجي طاري الهلال يقلب الى مشجع محتقن على الهلال و كأنه يقول ( بلا مهنية بلا بطيخ ) , يعني الغيامة ما يكشفه حبه للنصر بل كرهه للهلال !
    4- صالح الصالح .. اذا سئل في اي موضوع ولا أحلى منه , اول ما يجي طارئ الهلال و النصر يصبح بوق نصراوي بكل جدارة !
    5- مريح المريح رئيس نادي العروبة .. رئيس نادي طبيعي في كل مواجهات فريقه الاّ اذا وصلت مواجهة فريقه مع الهلال ينقلب مريسل ثاني أو صرامي آخر ( كان عضو ناشط في منتديات النصر) !
    6- فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي .. نصراوي قـــــح اذا تماس فريقه او احد لاعبيه مع اي فريق في دوري جميل يسبّق مبدأ الصفح و التسامح , أما اذا لعب فريقه مع الهلال يطلّع من اللامشكلة ( مشكلة ) !
    7- عبدالله الفقيّر .. مقدم برامج القناة الرياضية معروف بنصراويته عندما كان عضو في منتديات النصر وكل مرة احد يحرجه على الهوأ , ينحاش الى انه مشجع في الاصل ريداوي !
    8- غانم القحطاني معد برامج رياضية .. معروف بنصراويته النتنة ( غير حيادي ) و مع ذلك يدعي انه حيادي و مهني !

    هــــــــــــــــــــــــــــل هؤلاء يعتبرون ميولهم للنصر ( شبهة ) ؟؟!!!!!!
    هذه عينة عشوائية اخترتها لك يا راعي الشخابيط اعلاه .. واذا ما شبعت ( عندي المزيد ) !
    واضح بما لا يدع مجال للشك انك شخص تنقصك الخبرة الاعلامية !
    الطبيعي ان الاعلامي الذي رضى ان يكون للعموم , بأن لا يعلن ميوله .. اذا حصلت حالات شاذة على مستوى العالم كما هو في اسبانيا و ايطاليا .. فهذه ليست قاعدة يستند عليها .. السياق الطبيعي ان الاعلامي لا يكون ( وسيع وجه ) و يعلن ميوله علانية .

    Thumb up 19 Thumb down 15
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:05 ص
  16. بيبسي تلقيمة
    16

    تعليق 3 و تعليق 15 حجموا وجهة نظر الكاتب السخيفة للغاية
    يا اخي هذا الشخص عنده افكار غبــــــــــــية لا اعلم من وين يجيبها
    ثاني مرة حاول ثم حاول ان تشاور قبل ما تنزل مقالك
    شاور واحد هلالي من معارفك يضبط لك الفكرة أو يوزنها
    انا لا اقصد ان الهلالي اذكى منك في العموم , لكن مشكلتك انك تكتب بطريقة ( احادية التوجه )
    يعني اذا بغيت تكتب فكرة مقال في المستقبل , اعرضها على هلالي تعرفه , سيتضح لك ان نفس الانتقادات اللي توجهها للهلاليين موجودة و يمكن اكثر عندكم , عندها يمكن تستخير و تغير فكرة المقال

    Thumb up 9 Thumb down 6
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:41 م
  17. ابو علي الحربي
    17

    المنتخب مقبل علي بطولة امم اسيا وهاذ المهرج يمارس خربشاتة الصبيانية علي الهلال تعليق 7 ظاهرة تشجيع الدوريات الاوربية اتت من مدرجكم الاصفر لتشكيك ببطولات الزعيم وعدم مجارة الزعيم اما كاتبك المبتدي والمنتمي الي فريقك تصف خربشاتة بالحيادية هي في خيالك الواسع وخيال جمهور فئة اكوي احرق فقط

    Thumb up 6 Thumb down 7
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:41 م
  18. عالميــــة النصــــــر ليـه تقهـر ؟
    18

    تعليق 15 – يوجد فرق بين الميول و حتى الحب والعشق للنادي بين الاساءة هذا هو الفرق

    نعم قد يصل الأمر للتعصب لكن يجب ألا يصل للبذاءة ، والحمد لله العبدلي والصالح لم يصل بهم الأمر ظاهريا لهذا المستوى واللي راحت كرامته ملح للناس الروقي والتويجري ليس لأنهما هلاليين كما تتصور عقليتكم الهلالية وانما لتشنجهم وألفاظهم الوقحة ..

    يعني العبدلي مثلا من حقه يميل لنادي معين ، حتى بالدين بين الزوجات الله حلل الميل القلبي ..!! لكن الاساءة والتجريح وبالذات ان كانت صفة دائمة كما هي بالروقي والتويجري وهذا لايخفاك ولكن اساءاتهم عاجبتك فهنا الفرق .. الاساءة هي المرفوضة ..

    تعليقك يدل على ضعف الثقافة الرياضية لديك و كذلك ضعف المتابعة ..!!

    ما هي أدلتك المضحكة ؟ احمر وجهه حبا بالنصر ههههه والا ما يطبل للهلال ويسيء للنصر مثل كتاب الجزيرة ؟!

    و هناك ملاحظة حول مريح المريح بعد لقاء النصر بالعروبة بدوري الموسم الماضي الذي استفاد الهلال من التحكيم ب7 مباريات حسب اجتماع الحكام لتوضيح الأخطاء والنصر استفاد من 4 أحدها لقاء العروبة ويد دلهوم (( يد دلهوم 3 نقاط ليست كيد النزهان جابت دوري مباشرة للهلال )) المهم مريح المريح لم تمنعه ميوله النصراوية حول الحديث عن التحكيم و طول وهو يتشكى ويباكى ،،، وللعلم وللتاريخ حتى وهو النصر يستفيد أقل من الهلال العام الماضي بل حتى بمباراة دلهوم سبق تلك الحالة بلنتي صريح للراهب كان سينهي اللقاء بدري دون الحاجة لتلك الحالة التي جاءت بالوقت بدل الضائع ..!! للتاريخ .. فقط .. أما مريح المريح فهو أدى دوره لخدمة فريقه لكن أنتم كهلاليين معكم فوبيا من أي شخص ينتمي للنصر وتطعنون بذمته ..!!

    @ عموما لا الأسماء الصحفية النصراوية اللي بتجيبها لا هي بكثرة كتبة مشجعي الهلال المنتشرين بصحف الورق منذ العهد البائد والى الآن ، و لاهم من ناحية الحقارة مثل بعض كتاب الهلال .. تلك الحقيقة

    نعم يوجد بصحفي النصر متعصبين لانكذب مثل كل نادي لكن لاتقارن بتعصب واساءات كتبة الهلال اطلاقا ،

    هل نذكر مانشيت باقي خطوه ع الكاس ويقهر بعض الناس ؟ (( بالواجهه والمهزوم العين وتفكرون بعالمية النصر اللي كوتكم كوي )) هذا عنوان لائق بالروح الرياضية يا طاقيه ؟؟

    الشرفاء من سعدوا بانتصار الهلال … بالواجهة لصحيفة الرياضية التي أصبحت مؤخرا فرع لجريدة الجزيرة الهلالية

    بالعكس بالعرف الصحفي اذا أخطا كاتب المقال يطلع رئيس التحرير ويتفلسف خطأ الكاتب لايعني بالضرورة رأي الصحيفة

    الآن عنوان بالمانشيت للصحيفة من يعكس رأيه ؟ يمكن رأي جدتي :mrgreen:

    فلاتتباكى حول الاعلام .. الاعلام هلالي عدة وعتاد ، ولكن قل ظهور النت والصحف الالكترونية أحزنت كهول اعلام الهلال فهم يتحسرون على ظهور أمثال رامي الي يصغرهم سنا ويعريهم وهم شياب بالستين أمثال الحناكي والجحلان والهدلق و غيرهم ..!!

    Thumb up 7 Thumb down 7
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:54 م
  19. مشاكس
    19

    اكذذذذب الاعلام اصفرررررررره

    Thumb up 7 Thumb down 8
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:11 م
  20. أهلي كذا جده وبحر
    20

    الله معك با سعودي
    8
    كيف تصدر النصر هذا الموسم ؟

    النصر – الاتحاد
    بلنتي للنصر
    وطردين للاتحاد

    النصر – هجر
    بلنتي للنصر
    وطردين لهجر

    النصر – الهلال
    بلنتي للنصر
    طرد للهلال

    النصر – الشباب
    بلنتي للنصر
    طرد للشباب

    النصر – الفتح
    بلنتي للنصر

    النصر – الخليج
    طرد للخليج

    حتى المباراه الوحيده الي خسرها قدام عمه الاهلي جاله بلنتي :-D :-D :roll:

    9 2
    25 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:46 م

    Thumb up 8 Thumb down 8
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:15 م
  21. ابو خالد الاحمري
    21

    فعلا رامي وضعت يدك على جرح التعصب المتخفي ومدعي الحياديه

    الفوزان صال وجال في تحليل سوق الاسهم حتى وهق خلق الله حسبنا الله عليه ومن ثم تحول للرياضه عندما انتهت قيمته وهو هلالي حقود
    اما القريني المتلون ففي قلبه حقد ضد النصر يتلون كحرباء الشجر والسبب غير معروف
    اما خليف الله يخلف على صحافة ينتمي لها
    لكن القافلة تسير وحقدهم يتغلغل في صدورهم الى يوم يبعثون

    Thumb up 9 Thumb down 7
    29 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:30 م
  22. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    22

    تعليق 2 الخنبقي الحقيقي هو الذي يكتب معظم الردود الهلاميه على الاستاذ الكبير رامي ,فمره يكتب شبابي والان يقع في شيء لايعرفه هالطاقيه المصديه وهو معرفه الجديد 20(اهلي كذا جده وبحر ) واترك لجمهور الملكي الراقي الاهلاوي للرد على هذا الطاقيه .علمووووه كيف تنطق.

    Thumb up 6 Thumb down 6
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:01 ص
  23. سيف
    23

    من الضحكات ايراد بعض أهل الهوى الأزرق .. أن النصر حصل على كذا وكذا ركلة جزاء (بلنتي) وكذا وكذا طرد للفرق المنافسة .. كأنها تهمة .. وهو نفسه الذي يورد مثل هكذا احصائية لا يتطرق إلى ضربات الجزاء غير المحتسبة وكذا حالات الطرد المستحقة و يتغافل عن حالات مشابهة حصلت على نادي النصر .. إخواني أنتم محاسبون على ما تقولون أو ما تدعون .. فالله الله بقول الحق و ان مرا ، لك أو عليك لأننا مسلمون مهما اختلفت الميول ..

    Thumb up 4 Thumb down 6
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:33 ص
  24. أحقـــــر الإعــلام و أكذبه أزرقه المحلي
    24

    أحقـــــر الإعــلام و أكذبه أزرقه المحلي

    Thumb up 7 Thumb down 6
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:36 ص
  25. الجلاد رامي و الضحية طواقي
    25

    يا رامي كفايه ارفق بالقوارير لاتستحمل أصلا فكيف بعد سدني الحبيب

    وبالذات تصادف ذلك بعودة كبيرهم ساحقهم بالنهائيات بالتخصص ” العالمي ”

    حتى السهلاوي سحب على الجابر وتعداه بأهداف الديربي ( ماجدونا مقامه عالي )

    صراخهم على قدر الألم

    شاهد حجم اهتمامهم بمقالاتك يكفينا هذا

    ممكن نطلق على الهلاليين المتورمين منك يا رامي ” الضحية التي تعشق الجلاد “

    Thumb up 4 Thumb down 6
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:43 ص
  26. ياااامي عااالمي
    26

    :lol: ( السنفور ??????ي الحقيقي هو نادي الدلال ) :lol:
    مقال اقل مايقال عنه دق خشوم المحليه ....ه غلطة اسيا
    .....هههههههههههههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 7
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:08 ص
  27. يجرح و يداوي
    27

    الطقاقة رقم 18
    فكرة خويكم تتلخص في ان هناك هلاليين يستترون من هلاليتهم يخرجون في الاعلام على انهم محايدين او يشجعون اندية اخرى ( وهم في الحقيقة هلاليين ) و لم يتطرق انهم يسيئون لاندية اخرى .. واضـــــــــــــــــــح ؟؟؟؟؟؟
    يعني خويكم لم يذكر أن الفوزان أساء للنصر بل كل مشكلته معه أنه مستتر خلف هلاليته .. وصلت الفكرة ؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 5 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:50 ص
  28. عالميـــة النصــــر ليـه تقهـر ؟
    28

    ??? رقم 27 الطقاقه تلقاها عند عند أكشن مع حبيبك الفراج … هو يطق و أنت …. مع أبو مكياج

    قالها عميد الكتاب ( الراقصة والطبال ) هههههههههههههههههههه

    أجل الغيامه نصراوي هههههههههههه والله هلالي ثم هلالي ثم هلالي شخص يعرفه ويحلف بعد !!

    يا كذاااااااااب يا طاقيه

    Thumb up 2 Thumb down 3
    1 يناير, 2015 الساعة : 2:25 ص
  29. يجرح و يداوي
    29

    الغيامة مثال للنصراوي المتلبس بالغبـــــــــــــــــاء , لو كان الغيامة هلالي انا واحد ابترك تشجيع الهلال لسبب بسيط انه لا يشرفني تشجيع نادي يشجعه هالافدغ الاصفر !
    واضـــــــــــــــــــــــــــــــــح يا طقاقة هانــــــــــــــــــــــــــــم ؟؟!!

    Thumb up 3 Thumb down 0
    1 يناير, 2015 الساعة : 1:26 م
106