العمراني : المرضى النفسيين يضايقهم ( فرك الخشوم )

B54RC4yCYAAKZg8شن عضو شرف نادي النصر، المهندس عبدالله العمراني، هجوماً حاداً على بعض الإعلاميين الذين انتقدوا ردة فعل ناشيء النصر عبدالرحمن الشنار بعد تسجيله هدف الفوز على الهلال بالأمس في مباراة ضمن دوري السعودي لدرجة الناشئين، حيث قام الشنار بعمل حركة “دق الخشوم” احتفالاً بالهدف الذي سجله في شباك الهلاليين.
وأبدى العمراني استيائه الشديد من الحملة الإعلامية الشرسة التي تعرض لها ناشيء النصر عقب مباراة الأمس، مؤكداً أن هذه الأصوات الإعلامية اختفت تماماً وتجاهلت تصرف مشين قام به لاعب آخر أكبر من عمر الشنار بالضعف.
وقال العمراني في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” :” يامن أنتقدت فرحة شاب ناشئ وتجاهلت تصرف مشين وبشع من يكبره بالعمر بالضعف، أظن هذا هو بعينه تعريف المرض النفسي “.
وأشار الشرفي النصراوي إلى أن استمرار تصدر العالمي لدوري جميل ولدوري الشباب والناشئين هو دافع لمواصلة الإنتصارات، مؤكداً ضرورة مضاعفة الجهود لمواصلة التصدر لآخر جولة وعدم الإرتكان لما تحقق.
وكان فريق النصر للناشئين قد واصل أمس الجمعة انطلاقته المميزة هذا الموسم بتحقيق الانتصار على ناشئين الهلال، محققاً الفوز الخامس على التوالي ليتربع على قمة ترتيب الفرق بنهاية الجولة الخامسة، فيما يحتل ناشئين الهلال المركز السادس برصيد 8 نقاط.

التعليقات

41 تعليق