رئيس بعثة المنتخب: غالب مصمم على مشاركة الأخضر …ونعاني الارهاق

ابراهيم غالبأكد الدكتور خالد المرزوقي، رئيس بعثة المنتخب السعودي في أستراليا، على الروح المعنوية العالية التي ظهر بها لاعبو المنتخب السعودي في أول تدريباتهم بالمعسكر الخارجي في أستراليا استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2015.

وأشار المرزوقي أن «الجميع عاقد العزم على بذل الغالي والنفيس لإسعاد الشارع الرياضي واستعادة أمجاد الكرة السعودية في المحفل القاري».

وأرجع المرزوقي عدم مشاركة عبد الله الزوري في مران الأخضر الجماعي، أمس، إلى رغبة مدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين في إراحة بعض اللاعبين ومنحهم فرصة المشاركة في تدريبات خفيفة فقط تجنبا لإرهاقهم.

وأشار رئيس بعثة المنتخب السعودي إلى أن «هناك عددا من اللاعبين يعانون فعليا من الإرهاق جراء كثرة المشاركات، وهو أمر طبيعي يمر به أي لاعب، ولدينا ثقة بالجهاز الفني لتجهيزهم بالشكل الملائم قبل انطلاق المنافسات القارية».

وبين أن المدرب الروماني كوزمين يدرك هذا الأمر جيدا «وهو ما دفعه للحرص على إراحة عدد من اللاعبين من أداء التدريبات بينما ركز على البقية بتدريبات منوعة».

وشدد المرزوقي غب حدبث نشرته الشرق الاوسط ، من داخل مقر بعثة الفريق بمدينة سرف كوست الأسترالية، أن «الأوضاع داخل المعسكر تسير وفق البرنامج المعد بإشراف المدرب الروماني كوزمين»، منوها إلى «الانسجام الكبير بين اللاعبين والمدرب الذي يعد على معرفة واطلاع بالإمكانات الفنية للاعبين الموجودين داخل المعسكر».

وأشار المرزوقي إلى أن «إبراهيم غالب سيقوم بخلع الجبيرة من يده في غضون الساعات المقبلة»، مبينا أن «غالب أبدى رغبة وحرصا كبيرين على المشاركة مع الأخضر في البطولة وخدمة وطنه إلى جانب زملائه اللاعبين الذين يصرون على تقديم الصورة المشرفة للكرة السعودية». ونوه إلى أن «الجميع متفان في عمله، إلى جانب الالتزام الكبير من اللاعبين».

من جهة أخرى أجرى أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اتصالا هاتفيا بمدير الكرة بالمنتخب زكي الصالح، للاطمئنان على سير المعسكر وصحة لاعبي الأخضر والوقوف على البرنامج الإعدادي.

التعليقات

19 تعليق