عقود رعاية لكرة السلة والطائرة والطاولة والجمباز في الاتحاد

سلة الاتحادوقع رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي، بحضور نائبه حسن طيب، وأعضاء المجلس، عقود رعاية فرق النادي في ألعاب كرة السلة والطائرة والطاولة والجمباز، وذلك في مؤتمر صحفي أقيم بهذه المناسبة.
وأوضح المشرف العام على المركز الإعلامي، المتحدث الرسمي باسم النادي جمال عارف أن النادي كان صاحب الأولية في إبرام عقود رعاية استثمارية تؤمن مداخيل مالية لألعابه المختلفة، مؤكدا أن النتائج المميزة والبطولات المحلية والخارجية التي تحصدها ألعاب النادي هي التي دفعت الشركات للحرص على الاستفادة من مكانة فرق النادي في وضع إعلاناتها على قمصانها.
بعد ذلك بدأت مراسم التوقيع حيث كانت البداية مع شركتي جيهان للسياحة وجيهان للاستقدام، حيث وقع العقد البلوي مع رئيس مجلسي إدارتي الشركتين، رئيس نادي الوحدة السابق حازم اللحياني بحيث ترعى شركة جيهان للسياحة فريق كرة السلة، وجيهان للاستقدام فريق كرة الطائرة.
عقب ذلك وقع البلوي مع المدير العام لمدارس منارة أم القرى أحمد خوج عقد رعاية فريق كرة الطاولة بالنادي، واختتم رئيس الاتحادي مراسم التوقيع بتوقيع عقد مع المدير التنفيذي لشركة منعا للمياه ياسر الحربي ترعى بموجبه الشركة فريق لعبة الجمباز.
وبهذه المناسبة قدم البلوي الشكر لشقيقه عضو الشرف منصور البلوي لجهوده المثمرة والكبيرة في استقطاب هذه الشركات وإنهاء التفاوض معها، مؤكدا أن هذه العقود هي خطوة ضمن الخطط الاستراتيجية التي وضعها مجلس إدارة النادي لتأمين عقود استثمارية لكل فرق النادي لتسطيع الاعتماد على مواردها المالية في تغطية مصاريفها، وهناك عقود مقبلة لبقية الألعاب يتم التفاوض بشأنها مع شركات أبدت رغبتها في رعايتها.

10