قطر تهزم استونيا بثلاثية ودية

قطر

حقق منتخب قطر فوزا سهلا على نظيره الاستوني بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة الودية الودية اليوم السبت استعدادا لبطولة اسيا التي تنطلق باستراليا في 9 المقبل.

وسجل الاهداف محمد مونتاري (23) وعبد الكريم حسن (30) واسماعيل محمد (36). وقدم المنتخب القطري عرضا جيدا وتفوق على منافسه على مدار الشوطين واهدر العديد من الفرص.

ولم تختلف التشكيلة الاساسية التي اعتمد عليها المدرب الجزائري جمال بلماضي عن تلك التي توجت بكأس الخليج الشهر الماضي في السعودية، وان اعتمد للمرة الاولي علي الوجهين الجديدين محمد مونتاري ومحمد عبد الله تريسور، كما شارك خلفان ابراهيم ثاني افضل لاعب في اسيا 2014 بعد ان ابعدته الاصابة عن “خليجي 22”.

وتوجه المنتخب القطري مباشرة من الملعب الى المطار للسفر الى مدينة كانبيرا الاسترالية التي تحتضن معسكره الاخير والذي يشمل اللعب مباراتين وديتين مع عمان ونيوزيلاندا في 31 الجاري و5 يناير المقبل.

وضمت القائمة النهائية 23 لاعبا هم: خلفان إبراهيم وسعد الشيب وحسن الهيدوس وعلي أسد والمهدي علي وعبد الكريم حسن وإبراهيم ماجد ومحمد موسى وكريم بوضيف وخالد مفتاح وإسماعيل محمد ومحمد عبدالله تريسور ومحمد مونتاري وماجد محمد وعبد الرحمن أباكر وخالد عبد الرؤوف وأحمد سفيان وعبد العزيز حاتم وخوخي بوعلام.

110