فرساننا يتألقون في افتتاح بطولة الريان القطرية

فرساننا يتألقون

تألق سعودي بامتياز في افتتاح بطولة الريان الدولية في قطر ، إذ استطاع الفرسان السعوديون تسجيل تواجدهم بقوة من خلال تصدرهم لأشواط اليوم ، وقد كانت البداية مع شوط Two phases بارتفاع 120 سم والذي تصدره الفارس مشاري الحربي أولاً ، والفارس خالد المبطي ثانياً ، ليكون الفارس عبدالعزيز العيد ثالثاً ، يليه الفارس عبدالعزيز الحقباني رابعاً ، تاركين المركز الخامس للفارس القطري المميز محمد العطية .
أما الفارس المتألق ناصر البقمي استطاع أن يحسم نتيجة الشوط الثاني في بطولة الريان الدولية شوط ال١٣٠-١٣٥سم محتلاً المركز الأول بامتياز تاركاً للفرنسي الكبير فردرك ديفد وصافة الشوط ، فيما حل الفارس المصري سعيد سعد ثالثاً يليه الفارس القطري عبدالله العجيل في المركز الرابع.
ثالث أشواط اليوم والذي بلغ ارتفاعه 145 سم فقد ذهبت صدارته للفارس القطري علي يوسف الرميحي بزمن 42.55 ، إلا أن فارسنا البقمي ناصر أبى إلا أن يسجل حضوراً سعودياً مميزاً في هذا الشوط وقد فعلها برفقة بلو تندر إذ طارا بوصافة الشوط وبزمن 43.78 ، أما الفارس الفرنسي فردرك ديفد فقد حل في المركز الثالث بزمن 45.59 .
وعلى ارتفاع 145سم كان لفارسنا عبدالله وليد الشربتلي كلمة الختام في رابع أشواط البطولة و ختام يوم الافتتاح إذ طار على صهوة لاتويا بصدارة الشوط بجولة نظيفة و بزمن 49.19 ثانية ، لتذهب وصافة الشوط للفارس القطري عبدالرحمن الصعاق بعد أن حصد أربعة نقاط جزاء في جولة التمايز وبزمن 50.08 ثانية ، ليعود الشربتلي عبدالله وأندريا مرة أخرى مؤكدين على التميّز السعودي بعد حصولهما على المركز الثالث .
يومٌ حافل ومستوى متميز يُبشر بالخير ، وحضورٌ سعودي قوي كفيلٌ بأن يضمن منافسة قوية إذا استمر أداء فرساننا بهذا التألق ، وتبقى الاستمرارية هي المطلب .

التعليقات

1 تعليق
  1. طلال الظفيري
    1

    الله يوفقكم يا أبطال لتشريف بلادنا الحبيبة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:33 ص
106