رودجرز سعيد بعرض ليفربول “القتالي” أمام بيرنلي

ليفربول

أعرب برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول عن سعادته البالغة بفوز فريقه الصعب 1-0 على مضيفه بيرنلي في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الانجليزي أمس الجمعة.

ورغم معاناة ليفربول خلال الشوط الأول الذي سيطر عليه بيرنلي تماما، إلا أن خبرة لاعبي الفريق الأحمر حسمت الأمور لصالحهم في الشوط الثاني. وشهد الشوط الأول سيطرة مطلقة من جانب بيرنلي الذي صادف لاعبوه سوء حظ بالغ لاسيما داني إنجز الذي وقف القائم حائلا دون إحرازه للهدف الأول لمصلحة أصحاب الأرض، قبل أن يستفيق ليفربول في الشوط الثاني ويحرز مهاجمه رحيم سترلينج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62.

وأشاد رودجرز بـ”العرض القتالي” الذي قدمه لاعبوه في المباراة حيث قال “أعتقد وفقا للشخصية التي ظهرنا عليها في المباراة والمرونة التي اتسم بها أدائنا أننا أظهرنا وجهنا الحقيقي عندما تطلب الأمر ذلك”. أضاف مدرب ليفربول “إن بيرنلي كان منافسا عنيدا بالفعل، وجعل مهمتنا تبدو صعبة في الشوط الأول، ولكنني شعرت بأننا كنا أفضل في الشوط الثاني”.

وأوضح رودجرز “إنني مسرور حقا لأنه كان يتعين علينا الظهور بوجه مختلف تماما، لقد حصلنا على ثلاث نقاط غالية، وإنني سعيد للغاية بذلك”.

واستعاد ليفربول اتزانه بهذا الفوز بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة ليرتقي إلى المركز التاسع، علما بأن هذا الفوز هو الأول للفريق في المسابقة منذ الثاني من الشهر الجاري عندما تغلب 3-1 على مضيفه ليستر سيتي في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة.

ويرغب ليفربول في مواصلة صحوته عندما يستضيف سوانسي سيتي في المرحلة المقبلة للمسابقة يوم الاثنين.

110