بالصور | الضاحية السعودية تسيطر على بطولات الخليج

الضاحية السعودية تسيطر على بطولات الخليج

حصد المنتخب السعودي لإختراق الضاحية المراكز الأولى لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي الـ 26 للعموم والشباب والـ 15 للناشئين والتي اقيمت اليوم في دولة الكويت ، وجاء أكتساح السعوديين للألقاب الخليجية بعد أن حقق كأس المركز الاول في درجة الناشئين والعموم وكأس المركز الثاني في درجة الشباب ، حيث فاز منتخب الناشئين بكأس البطولة بعد أن جمع 22 نقطة في جاء الكويت ثانيا بـ 26نقطة وقطر ثالثاً بـ 46 نقطة .
وجاء منتخب العموم أولاً بمجموع 13 نقطة فيما جاءت الامارات ثانياً بـ 33 نقطة وعمان ثالثا بـ 36 نقطة .
وفي درجة الشباب جاء المنتخب السعودي ثانياً بـ 36 نقطة خلف المنتخب القطري صاحب المركز الأول بـ 10 نقاط فيما جاء عمان ثالثاً بـ 39 نقطة .
وسيطر السعوديون على المراكز الثلاثة الاولى وعلى المستوى الفردي لدرجة الناشئين فاز العداء أدريس موسى من قطر بالمركز الأول فيما جاء ثانيا على الكعبي من السعودية وزميله بدر العمراني ثالثا وخالد سعد من الكويت رابعاً وزميله فواز توفيق خامساً وهملان أدريس من السعودية سادساً كما نال مشعل مفرح من السعودية المركز الحادي عشر وزميله عبدالقادر كعبي في المركز الـ 16 .
وفي فردي العموم أستحوذ العدائين السعوديين على المراكز الثلاثة الاولى بفوز سعيد الثمالي بالمركز الاول وعلي العمري ثانياً وطارق العمري ثالثا وبدر حارب الأماراتي رابعاً وزميله مبارك الراشدخامساً وعبدالله القرني من عمان سادساً والسعودي أحمد العصيمي سابعاً ، فيما جاء العداء السعودي محمد عطية في المركز الحادي عشر .
وفي المراكز الفردي على مستوى درجة الشباب نالت قطر المراكز الاربعة الأولى فيما جاء السعودي علي محمد خامساً وبدر حزام في المركز الـ 11 ورائد الجدعاني في المركز الـ 12 ومحمد ابو العينين في المركز الـ 14 .

بالصور | الأخضر يواصل تدريباته في استراليا و ثنائي الهلال يغيب بالصور | الأخضر يواصل تدريباته في استراليا و ثنائي الهلال يغيب بالصور | الأخضر يواصل تدريباته في استراليا و ثنائي الهلال يغيب بالصور | الأخضر يواصل تدريباته في استراليا و ثنائي الهلال يغيب بالصور | الأخضر يواصل تدريباته في استراليا و ثنائي الهلال يغيب

112