” ياكونان الإتحاد ” المحترف الأقل مشاركة في الدوري

ياكونانتربع العاجي ديدييه ياكونان محترف فريق الاتحاد على صدارة المحترفين الاقل مشاركة مع فرقهم لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

وغاب ياكونان عن المشاركة الفريق في 7 مباريات متتالية فيما لعب مباراتان وحيدتين كاملتين، في الوقت الذي لعب في 2 مبارياتين كلاعب اساسي قبل استبداله وكبديل في مباراتين، أي بواقع 6 مباريات خاضها مع بالقميص المقلم الاصفر والاسود.

موقع دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يسلط الضوء على مسيرة اللاعب الذي تعاقد مع الاتحاد في يوليو الماضي، دون الكشف الرسمي عن القيمة المالية للصفقة.

وشارك ياكونان مع الاتحاد امام الشعلة والعروبة ونجران والرائد والخليج والشباب، كلاعب اساسي وبديل.

ياكونان لعب مع الاتحاد 338 دقيقة في الوقت الذي اكتفى بالمباريات الست التي شارك بها بتسجيل هدفين، كانت أولى اهدافه في شباك فريق العروبة بالرأس، في الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي انتهت لصالح الاتحاد بـ2/1، فيما كان الهدف الثاني لياكونان في شباك فريق نجران بعد ان استطاع تسجيل هدف فريقه الاول في المباراة بتسديده بالقدم اليمنى في المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة للدوري والتي انتهت بـ2/1 للاتحاد.

ياكونان لم يتمكن من صناعة أي هدف لفريقه، فيما كانت البطاقة الصفراء التي تحصل عليها إبان مشاركته في الدور الاول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين أمام الرائد.

التعليقات

6 تعليقات
  1. عاصم
    1

    السبب من الجوع
    طبيعي اللاعب اللي ماياكل مايعطي انتاجية
    الحين يجي اتحادي ويزعل من كلامي لكن احب اقوله كلنا شفنا صور فريق السلة وشفنا كيف جالسين على نص حبة بخاري حتى ان المحترف الامريكي المسكين اخذ جناح الدجاجة وقعد يمصمصة على جنب

    Thumb up 7 Thumb down 7
    26 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:41 م
  2. عاصم
    2

    تكملة السابق
    لاننسى معسكر هولندا كان الغدا والعشا تونة بوتان

    Thumb up 3 Thumb down 6
    26 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:43 م
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي
    3

    هذا اللاعب قبل يجبونه قالوا الاهلي دخل علي الصفقه وطلع رئيس الاهلي وصرح قال الاهلي مايفكر فيه ولا يبيه عشان هنا الفكر الملكي انه مقلب والاتحاديين مايجيبوا الا مدرب او لاعبين عاطلين. وقلناها ولا كلهم يلعبون ببلاش ويروحوا يشتكي النادي الرحيد اللي مرتاح هو الاتحاد لان اجانبه ومدربينه ببلاش يلعبون ويقول ماعندنا اجانب كيف والاجانب كلهم يلعبون ببلاش اكثر نادي مرتاح مايدفع لهم واكثر فريقهم يلعبون بدون فلوس رغم ذالك مستواه اقل من فريق الدرجه الاولي

    Thumb up 7 Thumb down 5
    26 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:45 م
  4. الملكي الأهلاوي
    4

    اخخخخخخخخخخخخ ياقلبي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    هذا الي تخرفنوا فيه بـ 20 مليون :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    لا والمصيبة من قو الغرور قالوا انه افضل من السومة ، لأن الدوري الألماني اقوى من الكويتي :-o

    والمضحك ان الي جاي من الدوري الكويتي هداف الدوري ( 15 هدف ) بفارق 5 اهداف عن اقرب ملاحقيه ، والي جاي من الدوري الألماني ترتيبه في هدافين الدوري 42 :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    27 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:20 ص
  5. qqq
    5

    تعليق 3 انت انساان كذاااب

    Thumb up 1 Thumb down 1
    27 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:42 م
  6. قاهر الطحالب
    6

    ابو ساري لاتنسى بالومينو جبتوه فشخكم وطلع فريق مصخرة اما احنا جبنا اسماء كبيرة لكن ماتوفقوا ولا انسجمو واصبر شوف مصخرتكم يال... حقا انهم الطحا لب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :twisted:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    27 ديسمبر, 2014 الساعة : 3:47 م
104