نصر كحيلان … للفرح عنوان

عايض ال هرسانرمز رحل ..
ورمز أتى ..
ونصر بقي بعشاقه ولم يتخلوا عنه وقت الإنكسارات ورفعوه عندما أعتلا المنصات ..

كل ما أتذكر تلك الأيام التعيسة ابتسم و أقول ياه لقد تغير فريقي كثيراً من فريق كان يجلب كل من هب و دب للفريق ألى فريق لا يجلب آلا من يلعب لأجل الفريق قد لا يقبل الشعار قد لا يكون يعشق هذا الكيان و لكنه يهمه الفوز و الفوز فقط من اجل الفريق .
مر الكثير على هذا الفريق مر رؤساء ضروا الفريق كثيراً و أذوا مشاعر مشجعيه مر لاعبين نسميهم عاهات و لكنهم يكادون يختفون من ذاكرتنا ومر مدربين تخبطوا بطموحاتنا وبخروا أحلامنا .

دموع الفرح و ما أجملها من دموع

من كأس ولي العهد العام الماضي أمام الغريم التقليدي إلى الدوري حيث أحتفلنا وصولاً لتلك الليلة الجميلة تحت سماء الرياض حيث تفوقنا على كل شئ ذرفت دموع كثيرة و تلك هي أجمل الدموع و أكثرها روعة دموع الفرح ياألهي ما أجمل هذه الأيام التي نعيشها أيام تاريخية و يزيدها روعة رؤية هولاء اللاعبين و هم يبكون من الفرح لأجل النصر من اجل هذا الشعار الذي صاروا يعشقونه و صرنا نعشقهم لهذا .
كحيلان أنت الفريد من نوعك أنت الرجل الشجاع
يكفينا فخراً أن تكون قائداً للنصر الذي نعشق أنت اكبر من أن استطيع وصفك أنت من جعل كل الأحلام حقيقة فشكراً لك يا صانع الحدث أنت أكثر من يستحق كل هذه الانجازات يحسدوننا عليك لأنك تعشق كل ما هو اصفر و ازرق لأنك تبذل الغالي و النفيس من اجل الفريق أنت جوهرتنا و أنت أملنا و ننتظر بماذا ستفاجئنا به بعد أيها الكبير.
أنت الثقة و الثقة أنت

أبداً لم أشك بك للحظة و بقدراتك فأنت كبير بكل شيء كبير ظلوا يشككون و يشككون و لكن لم تهتز تقثي فيك لثانية لو وثقت بكل الفريق كما اثق بك كنت لاحلف ان هذا الفريق لن تمر عليه بطولة الا و فاز بها فأنت الثقة و الثقة انت .

عمار يانصر الفن …عمار يانصر الماضي والحاضر والمستقبل عمار يانصر يضرب ويوجع يفوز ويمتع وعلى الصدارة يتربع .

ومضه:

شعب النصر العظيم اذا كان هناك مشجعين يستحقون البطولات و الانجازات فأنتم هولاء المشجعين ، النصر إذا غاب حضروا جميعاً يتنافسون ولكن عندما يعود الأسد لعرينه يختفون واحداً تلو الأخر فقط لأنه النصر والذي لا ينافسه إلا النصر دور مضى وبقي دور ليرسم سيمفونية الأفراح والمحافظة على القمة وعلى الأمجاد لموسم ثاني على التوالي .
في الختام:
أحيانا لايريد الناس سماع الحقيقة لأنهم لايريدون رؤية أوهامهم تتحطم ..
عايض ال هرسان
@ayedharsan

9