الحسيني : كوزمين هو من إختارني مساعداً له

تدريبات الشباب 3 عبداللطيف الحسيني
أكد مساعد مدرب للمنتخب السعودي الأول عبد اللطيف الحسيني أنه من الطبيعي أن يختار المدرب كوزمين أحد المدربين الوطنيين السعوديين ليكون مساعداً له في مثل هذا التوقيت والظروف الطارئه مع ضيق الوقت واقتراب انطلاقة نهائيات كأس اسيا 2015 بإستراليا.

وأيد الحسيني قرار التعاقد مع المدرب الروماني كوزمين خصوصا لمعرفته للدوري السعودي والخلفيه الجيده التي لديه عن لاعبي المنتخب الذين تم اختيارهم بعد الظروف التي واجهت المنتخب السعودي الفترة الماضية، ولاسيما التي اعقبت بطولة الخليج.

وقدم الحسيني شكره للمدرب الروماني كوزمين على “ثقته بي واختياره لي للعمل مع الجهاز الفني في المنتخب، وهذه تعتبر بالنسبة لي مهمة في مسيرتي الرياضية رغم أنني أعلنت في وقت سابق اعتزالي الوسط الرياضي، ولكن هذه تبقى مهمة وطنية ولا ننسى الدور الكبير الذي قام به المسؤولين عن رياضة الوطن وكذلك المسؤولين في الإمارات على تعاونهم في الموافقة على وجود كوزمين والتضحية لأجل الوطن كبيرة وبلدي يستحق مني أن اعمل له مهما كانت الظروف.”

وأوضح أن “الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يسبق له ان اختارني للعمل مع المنتخبات إنما الإختيار يأتي عبر المدربين الفنيين، وهناك عدة أمثلة بالنسبة لي شخصياً ومنها خالد القروني وناصر الجوهر والمدرب الهولندي ريكارد والإسباني خوان لوبيز، واخرهم المدرب الروماني كوزمين بمعنى ان من يختارني مدربين وليس اتحاد القدم وكنت قريباً في الفترة الماضية من التعاقد مع نادي العين الإماراتي بتوصية من الكرواتي زلاتكو، وكان هناك طلب وإلحاح وحصلت بعض المعوقات والحمد لله انني كمدرب سعودي والمدربين الأجانب من يبحثون ويحاولون أن يستقطبونني. تبقى هذه شهادة من مدربين اجانب لايهمهم سوى العمل الجيد بغض النظر عن جنسية هذا المدرب.”

وحول قراره انه لا زال متمسكا بالابتعاد عن الوسط الرياضي، قال الحسيني: “سأكمل مهمتي مع منتخب بلادي في بطولة اسيا وانا شخصياً تعبت كثيراً وتشرفت حقيقةً بتدريب عدد من الأندية السعودية الكبيرة وحققت معها إنجازات وعدد من المنتخبات السعودية وكنت أتمنى ان أصل الى ابعد من ذلك، ولكن الظروف الأسرية وتحديداً ظروف والدتي الصحية تجبرني على أن أكون قريبا منها وهو الشرف الأكبر لي شخصياً، وانا الآن في مهمة وطنية مع المنتخب السعودي الأول لمدة شهر ويعلم الله انني لا أبحث فيها لا عن مناصب ولا عن عقود.”

التعليقات

9 تعليقات
  1. كييف
    1

    الحسيني اعلان ابتعادة عن الرياضية بالكامل والغريب انه راجع مع مدرب الهلال المطرود بكذا طاقم التدريب هلالي بمتياز

    Thumb up 10 Thumb down 9
    25 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:23 م
  2. أبو تفلة المحلي سلتوح سيدني
    2

    أقسم برب العباد أن الحسيني هلالي .. فعادي أن مدرب هلالي سابق في حضرة الرئيس العام لرعاية الشباب ( رئيس هلالي سابق ) يتم اختياره بكل سهوله .. لكن السكوت على هذه المهازل لن يطول .. واالعدل الي مايجي بالأدب يجي بالقوه .. أعيدها ( بالقوووووه )

    Thumb up 10 Thumb down 9
    25 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:51 م
  3. اهلاوي محايد
    3

    تعليق رقم 1
    اتوقع لو رشحوك ترافق المنتخب عشان توزع كور التدريب والعصيرات… راح توافق

    موضوع الحسيني فيه والدته وماعتقد انه بيقبل بنفاق على حساب امه ويبتعد عنها وواضح انه يقول اﻻتحاد السعودي مو معبره لتدريب المنتخب اﻻول او المساعدة بينما المدربين يختاروه مساعدا لهم

    Thumb up 11 Thumb down 7
    25 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:55 م
  4. ابو راشد
    4

    صدق او ﻻ تصدق .

    Thumb up 4 Thumb down 7
    25 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:52 م
  5. كييف
    5

    3 يارجل اركد ليكون انت مرافق

    Thumb up 3 Thumb down 4
    26 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:03 ص
  6. شرحبيل
    6

    كفو يابومحمد والله يوفقك بحياتك الرياضية وغير الرياضية ويشفي امك

    Thumb up 5 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:57 ص
  7. العالمية صعبة قوية
    7

    يعني بتجيب الكاس يا زاجالو !!! :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 5
    26 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:24 م
  8. متابع
    8

    اعلن اعتزاله وارسلوا له مناديبهم لثنيه عن الاعتزال والمكفافاة له ضمه للمنتخب ههههههههههه
    وبعدين ايش سجله التدريبي اوشهاداته كان بالمنتخب وشالوه وحطوه مع هالولا وبعد فشله انتقل للشباب واعتزل والحين رجعوه لابعاد صالح المطلق مايخلون وساختهم

    Thumb up 4 Thumb down 5
    26 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:38 م
  9. الملكي الأهلاوي
    9

    مدرب لياقة ومتخصص في اللياقة يصير مساعد مدرب الأول ، كيف ؟؟؟ مادري !!!

    Thumb up 3 Thumb down 3
    26 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:42 م
101