رسميا.. الأهلي يجدد تعاقده مع السومة حتى 2018

عمر السومةأعلنت إدارة النادي الأهلي عن تمديد عقد المحترف السوري عمر السومة لسنتين إضافيتين تبدأ مع نهاية عقده الحالي المنتهي في 30 يونيو 2016م ليستمر بذلك النجم السوري أهلاوياً حتى نهاية الموسم الرياضي 2018 م.

وجاء تمديد عقد اللاعب عقب المستويات الفنية المميزة التي قدمها في الموسم الحالي وبناءً على التقرير الفني لمدرب الفريق والتي توجت بصدارته لقائمة ترتيب هدافي الدوري برصيد 15 هدفاً بعد نهاية الدور الأول من المسابقة وبفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه، وتم توقيع العقد الجديد مساء اليوم بحضور المحامي فهد بارباع مدير الإحتراف ووكيل اللاعب عبدالله الجاسم .

وأبدى عمر السومة سعادته بتجديد عقده مع النادي الأهلي مؤكداً أن العطاء المميز الذي قدمه منذ انطلاقة الموسم جاء نتيجة للأجواء الصحية والرائعة التي عاشها في النادي الأهلي منذ وصوله إلى جدة مشيداً في الوقت ذاته بتعامل الأجهزة الفنية والإدارية وزملائه اللاعبين ما سهل مهمته ومكنه من التأقلم السريع مع أجواء اللعب في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

ووعد السومة كافة محبي الأهلي بالعمل رفقة زملائه اللاعبين ومضاعفة الجهد خلال منافسات الموسم الحالي لتحقيق تطلعاتهم وإسعادهم في نهاية الموسم.

10