هل ينجح التعاون في المحافظة على ايفولو ؟؟

ايفولولا شك أن نادي التعاون نادي عريق وصاحب جماهيرية ويعد مطمع للاعبين كونه فريق مميز وذو خبرة طويلة في الدوري وله محبين كثر وداعمين وشرفيين ويملك إدارة ناجحة وذات نظرة فنية متميزة ولذلك ينجح دائما في خطف الصفقات المميزة للفريق القصمي الاصفر.

لكن تألق المهاجم الكاميروني بول ألوو إيفولو المولود في 1984/11/12 ويحمل الجنسية الفرنسية ادار الاعناق نحو هذا اللاعب الاسمر الهداف.

ولأن المنافسة حامية بين الخمسة الكبار هذا الموسم فإن تلك الأندية وضعت ايفولو ضمن خياراتها التعاقدية لتقوية خط الهجوم خاصة أندية الرياض.

ومن المتوقع أن يشهدالسباق نحو ايفولو عروض مغرية لادارة محمد القاسم الذي قال في حديث صحفي:

“لم يتلق النادي اي عرض رسمي بشأن ذلك وفي حالة تم ذلك بالفعل سنتعامل مع العرض باحترافية وفق مصلحة الفريق والنادي؛ كون النادي لا يعاني مادياً في ظل وجود رجال المجلس التنفيذي الذين لا يألون ذخراً في سبيل اتاحة سبل رقي النادي وتلبية كل المتطلبات التي نحتاجها، ويجب ان يدرك الجميع أننا في غمار منافسات الدوري ونحن نسعى خلال الفترة المقبلة تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين حسب رؤية الجهاز الفني بالاضافة لما هو موجود من اجل استمرار التعاون في مواصلة تقديم العروض المميزة، لذا أوضح اننا لو فكرنا بالتنازل عن خدمات لاعب فإننا يجب ان نختار التوقيت المناسب والذي فيه مصلحة النادي بشكل عام ووفق احترافية”.

وأضاف القاسم “اطمئن جماهير التعاون ان ما يشاع غير صحيح وهو مجرد تشويش واثارة زوبعة كما عهدناها قبيل أية فترة تسجيل، ولا عليكم سوى مؤازرة الفريق والحضور للاستمتاع بالسكري”.

لكن تطمينات القاسم لم تغلق باب انتقال ايفولو نهائياً فهو نفى العروض الرسمية لكنه لم ينفي الرغبات والعروض الشفوية كما أنه المح إلى قبول التفاوض من حيث المبدأ وهذا كفيل بإنتقال اللاعب الهداف في حالة وجود عرض حقيقي ومغري.

ويعزز ذلك قدرة التعاونيين على جلب ايفولو آخر طالما استمرت عينهم الثاقبة في التقاط النجوم بحرفية متناهية وبميزانية معقولة.

وعلى صعيد الدوري فالفريق الاصفر يسير بخطى ثابتة في المنطقة الدافئة خصوصاً إن المنافسة على البطولة شبه مستحيلة هذا الموسم بسبب توهج الكبار.

لكن صراع مؤخرة الترتيب قد يكون هاجس في حالة انتفض متذيلي الترتيب وهو احتمال إن حدث لا يؤثر على انطلاقة السكري.

ويبقى السؤال هل يتمسك التعاون بهاجمه الفذ أم أن ارتفاع قيمة العروض سيغير قناعات الادارة؟

التعليقات

4 تعليقات
  1. محب السكري
    1

    العروض قوية وكبيرة جدا

    والسكري سيستفيد لو تم بيع اللاعب

    Thumb up 10 Thumb down 3
    24 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:59 م
  2. ابراهيم احمد
    2

    اللاعب بقي له بقية هذا الموسم والموسم القادم ونجح في التعاون لا ان بيئة التعاون تساعد على النجاح والتعاونيون يعملون بصمت ويفكرون بعقلية منفتحة تتعامل مع كل الاحتمالات ولا استبعد انها فكرت بالبديل المناسب في حالة رحيله

    Thumb up 7 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:41 ص
  3. ابو عسعس
    3

    فيه لاعبين احسن من ايفولو زي ماليك ايفونا مهاجم الوداد وجون انطوي لاعب الاسماعيلي وغيرهم كثير المشكلة باللي يختار اللاعبين ناس مالها أي علاقة بالكورة خسارة فلوس بس

    Thumb up 5 Thumb down 3
    25 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:51 ص
  4. تعاوني100
    4

    ايفولو لاعب هداااااف وخطير
    ان بقى في التعاون فهو مكسب

    وان ذهب فالتعاون بحاجة الى بديل ولكن الاهم ان يكون العرض موازي لقدرات هذا الاسمر الخطير

    Thumb up 1 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:38 م
104