الخليج قاهر الكبار يواصل تألقه ويتأهل لنصف نهائي كأس ولي العهد بثلاثية في العروبة

العروبة والخليجتأهل نادى الخليج  إلى  دور الاربعة من مسابقة كأس ولي العهد السعودي بعد فوزه على العروبة 3-1 اليوم الاربعاء  فى مباراة دور الثمانية (ربع النهائى) من كأس ولى العهد السعودى ، في المواجهة  التى أقيمت اليوم فى مدينة الجوف ،وكان تألق وهاتريك اللاعب حمزة الدردور هو الحاسم فى نتيجة مباراة الخليج والعروبة , ليتأهل الخليج لأول مرة الى نصف نهائى كأس ولى العهد , وينتظر الفائز من مباراة الهلال وحطين.

أنتهى الشوط الاول من مباراة الخليج والعروبة اليوم بتقدم الخليج بهدف الدردور فى الدقيقة 41 , وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة اضاف الدردور الهدف الثانى لفريقه ، لكن العروبة قلص النتيجة بهدف فى الدقيقة 85 عن طريق وليد الجيزانى , لكن المتألق حمزة الدردور حسم المباراة بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 95″ ليصعد بفريقة الى قبل نهائى الكأس.

يذكر أن نادى الخليج قد تغلب فى دور 16 من بطولة كأس ولى العهد على نادى الشباب بنتيجة 2-1 , وتغلب فى الدور الأول او دور 32 على نادى الدرعية.

وسيواجه الخليج الفائز من الهلال وحطين في دور الاربعة.

التعليقات

3 تعليقات
  1. عيسى بن علي اﻷحسائي
    1

    بأسمي و نيابة عن جماهير نادي التعاون سكري القصيم . أبارك لنادي الخليج وأقول ألف مبروك ﻷصدقائنا نادي الخليج وعقبالكم اللعب على النهائي إن شاء الله ..

    Thumb up 11 Thumb down 5
    24 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:04 م
  2. عالمي اصلي
    2

    هذا من حظ ام هلال !!

    Thumb up 3 Thumb down 6
    24 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:37 م
  3. قاهر البرامكه
    3

    قاهر الكبار هو الطائي

    Thumb up 1 Thumb down 1
    25 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:19 ص
106