أبوتريكه: سأعتزل الكرة بعد مونديال البرازيل 2014

أشاد نجم النادي الاهلي والمنتخب المصري محمد أبو تريكه بقرارات الرئيس محمد مرسي التي اتخذها يوم الخميس رغم انه يرى أنها جاءت متأخرة, كما حمل تريكه المؤسسة الرئاسية مسئولية ما يحدث في شارع محمد محمود والقصر العيني حاليا.

وجاء على لسان تريكه في حديثه مع برنامج “الكورة مع شيتوس” يوم الخميس “عانيت بشدة بعد الخروج من مونديال 2012 على يد المنتخب الجزائري, وقررت في وقتها الاستمرار في الملاعب لحين التأهل لمونديال 2014 ولكني لن أبقى بالتأكيد الى 2018.”

وأكد تريكه على قدرة المدير الفني الأمريكي للفراعنة بوب برادلي على قيادة المنتخب المصري لكأس العالم المقبلة في البرازيل.

وعن موقفه من مباراة السوبر أمام انبي أكد تريكه أنه رغم ايمانه بالقرار الذي اتخذه إلا أنه أخطأ في حق النادي الاهلي وجهازه الفني وزملائه اللاعبين لأنه خرج عن القرار الجماعي وقد قد اعتذاره لهم وتقبلوه مشيرا الى أنه توقع أن يتخذ النادي الأهلي قرارا برحيله عقب الأزمة خاصة وان الأهلي لا يقف على أي لاعب مهما كان اسمه.

وعن مشاركته مع النادي الاهلي في حال انطلاق المسابقات المحلية أكد تريكه أنه جاهز للمشاركة كأي لاعب في صفوف النادي الأهلي.

وأشاد امير القلوب بمجموعة الألتراس مؤكدا أن علاقته بهم بدأت بعد أحداث استاد بورسعيد ولم يلمس منهم إلا كل وفاء وإخلاص وشهامة ورجولة لأهالي شهداء المجزرة موضحا أن علاقة كثير من زملائه مع الألتراس مميزة مثل حسام غالي وسيد معوض ووائل جمعة وشريف اكرامي.

وأكد تريكه ان النادي الاهلي سوف يعاني في حال رحيل الرئيس الحالي حسن حمدي مشيرا الى انه لم يرى منه أي شيء سيء وهمه الاول ومعه الكابتن محمود الخطيب هو مصلحة النادي الأهلي وفريق الكرة بشكل خاص.

وعن زيارته الاخيرة لأسيوط أكد تريكه أنه موقف انساني ولم يغضب أيا من زملائه في الفريق كما تردد في وسائل الاعلام.

ورفض تريكه التعليق على أزمة عودة النشاط الكروي مؤكدا أنه ملتزم حاليا برأي النادي الأهلي والقرار الذي سوف يتخذه.

وعن الهجوم على جماعة الاخوان المسلمين في الوقت الحالي أكد تريكه أنه ليس متحدث رسمي عن الجماعة حتى يدافع عنهم نافيا خوضه الانتخابات البرلمانية المقبلة على قوائم الحزب الاخواني.

واختتم تريكه حديثه مؤكدا أنه لم يتحدث معه أحد في النادي حتى الان عن قرار تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي مشيرا أنه ليس له أي شروط للتجديد خاصة وأن النادي الاهلي يقدر نجومه بشكل جيد.

 

112