الشباب يمدد إجازة لاعبي الفريق الأول حتى الأربعاء المقبل

الشباب 2014

قررت إدارة كرة القدم بنادي الشباب تمديد إجازة الفريق الكروي الأول حتى يوم الأربعاء المقبل، بدلاً عن يوم السبت حسب ما أعلن سابقاً، وذلك بعد أن تم تعديل البرنامج التدريبي للفريق.

الاولمبي يجري مرانه الرئيسي للنصر

أجرى الفريق الأولمبي لكرة القدم اليوم مرانه الرئيسي على استاد الأمير خالد بن سلطان، تحت إشراف مدربه ” عادل عبد الرحمن”،وذلك تأهباً للقاء نظيره بنادي النصر يوم الخميس المقبل على استاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

إنطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشرافم مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى المدرب التكتيك الفني للقاء، الذي ركز من خلالها على أن يطبق اللاعبون عدد من الجمل الفنية في وسط الملعب، ليختتم المران بمناورة على كامل الملعب أطمان من خلالها المدرب على استيعاب اللاعبين للتكتيك الذي سيدخل به اللقاء، فضلاً عن ذلك وقف المدرب على التشكيل الأساسي للمباراة.

الشباب يواصل تحضيراته للإتحاد

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم مساء اليوم تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “أدهم السلحدار”، وذلك استعداداً للقاء الاتحاد يوم السبت المقبل.

بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية، عقب ذلك أجرى المدرب عدد من التدريبات التكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على تطبيق بعض الجمل الفنية، ليختتم المدرب التدريبات بتقسيمه.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. سفير الوطن (الملكي)
    1

    مدد ياحبيبي مدد محد حولكم!! :mrgreen:
    فريق محد درى عنه غير !! :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 3
    24 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:01 ص
104