اللجنة العليا لبطولة الأمير نايف الثانية للمظلات تناقش استعداداتها

اللجنة العليا لبطولة الأمير نايف الثانية للمظلات تناقش استعداداتها

عقد صباح اليوم بقاعة الاجتماعات الرئيسة بمقر اتحاد التضامن الإسلامي بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض اجتماع اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأمير نايف بن عبد العزيز الإسلامية الثانية للمظلات تحت شعار “الوفاء لنايف” برئاسة وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة فيصل بن عبد العزيز النصار وحضور عدد من المسئولين في الدوائر الحكومية والجهات ذات العلاقة .
وفي بداية الاجتماع رحب النصار بالحضور منوهاً بتعاونهم لإنجاح هذه البطولة ناقلاً لهم تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بالتوفيق والسداد للجميع .
وقدم نائب رئيس اللجنة المنظمة ومدير البطولة الدكتور مبارك السويلم عرضاً مرئياً عن تفاصيل البطولة التي ستقام خلال الفترة من 14 حتى 24 يناير 2015م والمواقيت الزمنية ومكان إقامتها والذي حدد له موقع الرياضات الجوية ببنبان “شمال الرياض”.
وأفاد أن عدد الدول المشاركة حتى الآن بلغ (18) دولة هي : السعودية , البحرين , ماليزيا , المغرب , الجزائر , مصر , الأردن , إندونيسيا , إيران , اليمن , قطر , ليبيا , العراق , أوزباكستان , فلسطين , الكويت , الإمارات , سلطنة عمان , مشدداً على أهمية إقامة هذه البطولة الإسلامية في المملكة لما تحمله من معاني قيمة لشخص قدم الكثير من التضحيات لوطنه وأمته , عقب ذلك تم مناقشة احتياجات البطولة من الجهات الحكومية المشاركة من دعم ومساندة وتهيئة لإنجاح هذا الحدث الإسلامي المميز الذي ينظم باسم المملكة العربية السعودية .
وفي الختام تمنى وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة رئيس اللجنة المنظمة أن تتكلل تلك الجهود المبذولة بالتوفيق والنجاح وأن تتحقق الأهداف المرجوة من إقامتها .

108