المنتخب الاولمبي يتعاقد مع المدرب لوتشو نيزو ويعلن قائمة اللاعبين

المنتخب السعودي الأولمبيأنهى الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم تعاقده مع المدرب البرازيلي لوتشو نيزو لقيادة الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأولمبي خلفاً للجهاز الفني السابق بقيادة الإسباني بقيادة لورينزو أنترولينيز الذي تم إنهاء التعاقد معه مؤخراً.

وسبق للمدرب البرازيلي لوتشو قيادة فريق كرة القدم الأول بنادي الرائد موسم 2010 – 2011, وفريق كرة القدم الأولمبي بنادي النصر مطلع هذا الموسم, كما سبق للمدرب لوتشو قيادة المنتخب البرازيلي تحت 17 سنة, والعديد من الأندية البرازيلية أيضاً.

ووجه المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الأستاذ صالح أبو نخاع شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد عيد ولأعضاء مجلس الإدارة, ولرئيس اللجنة المالية والتسويق الأستاذ عدنان المعيبد, وللأمانة العامة لإتحاد الكرة, على جهودهم في سبيل خدمة منتخبات المملكة بشكل عام.
كما وجه شكره وتقديره للأندية كافة على تعاونها مع المنتخب السعودي الأولمبي من جميع النواحي, مشيراً إلى أن تعاونهم يصب في مصلحة الأخضر دائماً, متمنياً التوفيق للمنتخبات والأندية في كافة الإستحقاقات.

ويتحضر المنتخب السعودي الأولمبي لإقامة معسكر إعدادي يسبق بطولة هواوي السادسية للمنتخبات الخليجية الأولمبية إبتداءاً من يوم الأحد القادم 28 ديسمبر وحتى يوم 12 يناير, بقائمة لاعبين تضم الآتي:
من نادي (الأهلي): أحمد الرحيلي, سعيد اليامي, مازن عثمان, ريان الحربي, رائد الغامدي, ومحمد الحارثي.
من نادي (الهلال): عبدالله العمار, أحمد شراحيلي, سلطان الدعيع, حسين القحطاني, وعبدالمجيد السواط.
من نادي (الإتحاد): ماجد كنبة, طلال عبسي, عبدالرحمن الريو, سلطان مندش, وعبدالرحمن الغامدي.
من نادي (الشباب): حمد الجيزاني, عبدالعزيز البيشي, عبدالعزيز الصليهم, وعبدالله السبيعي.
من نادي (هجر): أحمد الناظري, رياض البراهيم, سلطان الشمري, وفيصل الخراع.
من نادي (الفتح): أحمد السلطان, مبارك السلطان, ومحمد البريه.
من نادي (النصر): عبدالله مادو, من نادي (التعاون): أحمد التركي, من نادي (الفيصلي): ياسين برناوي, من نادي (العروبة): محمد الكويكبي, من نادي (الوحدة): عبدالله آل عراف, من نادي (المحمل): محمد الشمري.

ويضم الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم كل من:
صالح أبو نخاع (المشرف العام على المنتخب), خالد الغانم (مدير المنتخب), ماجد النجران (إداري), إبراهيم العسيري (إداري), محمد الجارلله (منسق عام), فيصل المرشدي (منسق إعلامي), عبدالرحمن الدرويش (مسؤول العهدة).

وفي الجهاز الفني: البرازيلي لوتشو نيزو (مدرب المنتحب), والبرازيلي ريبيرو ونديرلي لينس (مساعد مدرب), والبرازيلي بورتو ديسيلفا (مدرب لياقة), والوطني حمد اليامي (مدرب حراس), وعبدالقادر شرعي (مترجم).

وفي الجهاز الطبي: د. رياض محمد, د. ماهر الفرحان, كلايدس أندراجي.
من جهته أوضح مدير المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ خالد الغانم بأن الأخضر مقبل على مرحلة مهمة تتضمن مشاركته في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية وفي تصفيات كأس آسيا تحت 23 عام, مشيراً إلى أنها تتطلب بذل كل الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأضاف:” سينطلق معسكر الأخضر في يوم 28 ديسمبر وحتى 12 يناير تقام خلاله 4 مباريات ودية، مبارتين منها ضد منتخب الإمارات في 3 و 6 يناير، وأيضاً مبارتين ضد منتخب الكويت في 9 و 12 يناير، على أن تغادر البعثة لدولة البحرين في 14 يناير للمشاركة في البطولة والتي تمتد من 16 إلى 26 يناير”.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوعبدالعزيز
    1

    شدوا حيلكم وأثبتوا جدارتكم يالحساويه لكي تزداد الأحساء بشرف خدمتكم للوطن وتحقيق النتائج المرجوه.

    Thumb up 5 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:20 م
104