العويران يزور مدرسة حسان بن ثابت ويدشن حملة كسوة الشتاء

IMG-20141223-WA0099ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية المشتركة للاعب المنتخب السعودي والشباب سابقاً سعيد العويران وشركة البعد الاحترافي، قام الكابتن سعيد العويران بزيارة صباح اليوم الثلاثاء إلى مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية بالرياض، يرافقه عدد من منسوبي شركة البعد الاحترافي، وذلك لتدشين برنامج كسوة الشتاء الذي تقيمه مدرسة حسان بن ثابت.
ولاقت الزيارة سعادة كبيرة من المدرسين واداري المدرسة، كما رسمت البهجة على الاطفال والتقطوا الصور التذكارية مع العويران في أجواء غامرة بالفرحة والسعادة.

بدوره أكد اللاعب سعيد العويران أنه سعيد بهذه الزيارة، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تم الاتفاق عليها مع شركة البعد الاحترافي والتي تتولى ترتيب مثل هذه الزيارات، مبيناً أن الجانب الاجتماعي مهم جداً للاعب كرة القدم لعكس صورة إيجابية عن الرياضيين خاصة في ظل ما تعانيه رياضتنا في هذه الأيام من تعصب كبير.

من جانبه عبر رئيس مجلس ادارة شركة البعد الاحترافي الأستاذ عبدالرحمن السويلم عن اعتزازته بالشراكة مع الكابتن سعيد العويران في أنشطة المسؤولية الاجتماعية، مثمناً في الوقت ذاته جهود مدرسة حسان بن ثابت من خلال برنامج كسوة الشتاء قائلا : ان من واجبنا كمؤسسة وطنية ان نضطلع بمهامنا تجاه المجتمع من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية ونحن مستمرون باذن الله على هذا النهج.

IMG-20141223-WA0104 IMG-20141223-WA0094 IMG-20141223-WA0093

110