عبر خطاب رسمي : لوبيز يشكر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

احمد عيد6قدم المدرب الاسباني لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي السابق شكره وتقديره وامتنانه للمسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم على الفترة التي قضاها في السعودية متنقلاً بين خبير في الاتحاد السعودي ومدرب للمنتخب الاول.

وعبر لوبيز عن فخره بالمرحلة التي قضاها في السعودية ونجاحه في الفوز بمعظم مباريات المنتخب حيث لم يخسر في المباريات الرسمية الا في مباراة واحدة في نهائي الخليج بعد أن تأهل المنتخب لنهائيات آسيا.

نص الخطاب

شكر

التعليقات

6 تعليقات
  1. محب ماجد والهريفي
    1

    شحاذ هذا الأسباني مثل بقية الشحاذين ..

    Thumb up 3 Thumb down 4
    23 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:58 م
  2. مهوس
    2

    الحين هذا المدرب من متى وهو يعرف يكتب عربي ما شاء الله يعرف يحرر الخطاب

    Thumb up 1 Thumb down 3
    23 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:37 م
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    ماهي بعيدة يرجعونه مستشار ، لان ربعنا يتأثرون بسرعة بالمجاملة وبالمدح والتطبيل ..

    Thumb up 2 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:32 م
  4. السهم الملتهب
    4

    ياحبيبي حشيش هذا المدرب !
    يتوهم انه خدم كرتنا تبا لك
    ولمن احضرك أيها المتسول ..

    Thumb up 0 Thumb down 2
    23 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:00 م
  5. الكور
    5

    رجعو بنا لوبيز بعد هذا التعبير الراقي . لابوكم لابو الي جمعكم ارحمو عقولنا . المثل يقول الع…… ماينغزي به

    Thumb up 0 Thumb down 1
    23 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:02 م
  6. ميسي ميسي
    6

    لغة الارقام تتكلم بأن لوبيز كان جيدا جد للمنتخب
    ولكن الاداء والمتعة كان غائبا عن المنتخب
    التعصب الرياضي في الكره السعودية ايضا كان سبب في اقالته

    بالاخير تعتبر وجهة نظر خاصة بالمدرب السابق

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:58 ص
102