في حفل التكريم لسباق الدرجات الدبل انتم شريك اساسي في النجاح

تكريم الاعلاميين في مهرجان الدراجات الخيريكرمت اللجنة العليا لسباق الدراجات الخيري المؤسسات الإعلامية التي شاركت في تغطية فعاليات السباق في نسخته الأولى، وذلك في الحفل الذي أقيم في برج الدبل في مدينة الدمام.

وسلم المهندس محمد الدبل المشرف العام على السباق ممثلي المؤسسات الإعلامية الدروع التكريمية، مؤكداً في كلمته التي ألقاها باسم اللجنة العليا على أن التغطية الإعلامية التي حظي بها السباق كانت عاملاً رئيساً من عوامل نجاحه، وذلك بشهادة المتابعين له بمختلف فئاتهم، لافتاً إلى أن ذلك يؤكد على وعي المؤسسات الإعلامية بقيمة العمل الاجتماعي والخيري ومساهمتها في تعزيزه.

ونوه الدبل بجهود صحفيي المنطقة الشرقية مؤكداً بأنهم تعاطوا مع الحدث كفريق عمل وليس كمراقبين أو مراسلين، لافتاً إلى أن تلك الجهود قد وجدت تقديراً خاصاً من الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية.

وقال الدبل مخاطباً الإعلاميين: ” لقد لمسنا تفاعلكم ورغبتكم الصادقة في إبراز السباق بما يحمل من مضامين اجتماعية ورياضية وترفيهية، وبما ينعكس على المنطقة كواجهة رئيسة من واجهات الوطن، ويشرفني هنا أن أنقل لكم تقدير سمو الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة لهذه الأدوار التي كانت ملموسة ومقدرة من سموه”.

وشدد الدبل على أن التغطية الإعلامية المميزة التي شهدها سباق “شرقية 1” زادت من المسؤولية لدى اللجنة العليا، واعداً بأن يكون العمل مضاعفاً في “شرقية 2”.

وقال: “إن ما حصدناه من نجاه في النسخة الأولى دفعنا للتحضير للنسخة الثانية بمجرد انتهائنا من السباق الأول، وذلك لكي نبقى في مستوى الثقة التي منحنا إياها سمو أمير المنطقة، وفي محل تطلعات الإعلام والمتسابقين الذين شاركونا والجماهير التي تفاعلت معنا”

99