بعد مباراة ماراثونية

نابولي بطلا لكأس السوبر الإيطالية بركلات الترجيح المجنونة

نابوليتمكن فريق نابولي من تحقيق لقب كأس السوير الإيطالية بعد تغلبه على فريق يوفنتوس بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما على ملعب حمد بن جاسم بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة وتعتبر هذه المرة الثانية التي يحقق فيها نابولي بطولة كأس السوبر في تاريخه
وكان اليوفي هو البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه الارجنتيني كارلوس تيفيز في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول بعد أن استغل خطأ من مدافعي نابولي . وعند الدقيقة ( 67 ) تمكن جونزالو هيجواين من تحقيق التعادل لفريقه نابولي . وفي الشوط الإضافي الثاني وبالتحديد عند الدقيقة ( 106 ) عاد المتألق كارلوس تيفيز لهز الشباك من جديد بعد أن تلاعب بمدافعي نابولي مضيفا الهدف الثاني لليوفي . وقبل نهاية المباراة بدقيقتين وعند الدقيقة ( 118 ) يتمكن جونزالو هيجواين من تسجيل الهدف الثاني لنابولي ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الإضافي الثاني لتمتد المباراة لركلات الترجيح التي شهدت تألق حارسي المرمى لكن الحظ ابتسم لنابولي ، الذي فاز بنتيجة المباراة ( 6-5 ) وذلك بعد إهدار كل من جورجينيو وميرتينز وكاليخون من فريق نابولي، وإهدار كارلوس تيفيز وكيليني وبيريرا وبادوين من جانب يوفنتوس .
الجدير بالذكر أن هذه هي المرة السابعة التي تقام فيها مباراة كأس السوبر خارج إيطاليا خلال تاريخها الطويل الذي أمتد لـ 27 عام . حيث سبق أن أقيمت في واشنطن عام 1990 وفي طرابلس عام 2002 وفي نيويورك عام 2003 وفي العاصمة الصينية بكين ثلاث مرات أعوام 2009 و2011 و2012.

التعليقات

1 تعليق
  1. رقم 1
    1

    موقع فاشل متعصب جاهل .. مايعرف ان الصوره للاعبين انتقلوا من 3 او 4 سنين !!

    فالحين فقط باخبار النصر وزعزعة الهلال

    Thumb up 1 Thumb down 1
    23 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:47 م
112