الأهلي يضع كافة إمكانياته تحت تصرف ملتقى شباب مكة الخامس

الأهلي يضع كافة إمكانياته تحت تصرف ملتقى شباب مكة الخامس

التقى أمين عام النادي الأستاذ عبد الإله مؤمنه بمكتبه بالنادي مساء اليوم أمين عام ملتقى شباب منطقة مكة المكرمة وعميد شؤون الطلاب بجامعة المؤسس الأستاذ الدكتور عبد المنعم بن عبد المحسن الحياني بحضور مدير المركز الإعلامي الأستاذ عبد الله الشيخي ونائب مدير العلاقات العامة الأستاذ منير السلمي ونائب أمين عام النادي الأستاذ فاروق السليماني .
ويأتي هذا اللقاء في إطار توجيهات سمو رئيس النادي بالمشاركة في دعم ملتقى شباب منطقة مكة المكرمة الخامس الذي يحظى بدعم وتوجيه سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز ويهدف إلى خدمة أربعة ملايين شاب وشابة في منطقة مكة المكرمة وفق آخر الإحصائيات التي تشير إلى أمن إجمالي عدد سكان منطقة مكة المكرمة يبلغ حوالي سبعة ملايين نسمة .
وقد رحب أمين عام النادي خلال اللقاء بأمين عام ملتقى شباب منطقة مكة المكرمة الخامس وأثنى على فكرة الملتقى، مؤكداً على أن النادي الأهلي يضع كافة إمكانياته لخدمة الملتقى الخامس والمساهمة في تحقيق أهدافه والذي يأتي تحت شعار ” شباب منطقة مكة ـ أمانة الفكر وريادة العصر ـ “، وذلك من خلال تفعيل دور الشراكة بين ملتقى شباب منطقة مكة الخامس والنادي الأهلي .
ويحمل ملتقى شباب منطقة مكة المكرمة الخامس أهدافاً رئيسية تعزز القيم وتتمحور في عدد من الأهداف ومنها :
ترسيخ مفهوم الوطنية وروح الانتماء للوطن، تعزيز جوانب المسؤولية واحترام النظام، تعزيز التوازن الفكري، إقامة البرامج والمسابقات الهادفة واكتشاف المواهب وتطويرها، تنمية القدرات المهارية والثقافية والعلمية.
الجدير بالذكر أن الملتقى الخامس الذي يستهدف في هذا العام مليون شاب وشابة كان قد بدأ انطلاقته التسويقية في الثاني عشر من شهر محرم 1436 هـ ، فيما انطلق البرنامج في الثاني عشر من شهر صفر، وتم تحديد يوم الخميس الثالث من ربيع الأول المقبل موعداً لافتتاح الملتقى، فيما سيكون حفل الختام يوم الرابع من رجب المقبل.

110