الحقني يا ريس

تجرع الاهلاويون الكثير من اخطاء التحكيم والتي حرمتهم منذ عقود من تحقيق البطولات مع إيماني الكامل بالقضاء والقدر الا أن رفقاء المهنا جعلوا من الاهلي حقل تجارب ففي كل موسم يكون الاهلي ضحية قرارات غير منصفة والتي كان اخرها في مباراة الديربي وما ادراك ما الديربي حتى مع جلب حكام أجانب فمن شاهد قرارات ذلك الحكم الاجانب يلاحظ ان الاهلي أستغل ليكون كبش فداء لفرق اخرى من أجل ارضائهم حكم يلغي هدف أجمع النقاد والمحللين على صحته وكروت بالكوم وانفعال غير مبرر من الحكم اياه على رفقاء تيسير .. فأين العدالة يا مهناء التي تتغنون بها في لجنتكم .. وانا هنا أتحدى بأن يقول ان الاهلي لم يكن ضحية التحكيم وبالدلائل والشواهد كثيرة فكأس المؤسس خير شاهد على ذلك ..
هناك فرق وأستطيع ان اقول فريق واحد يدير تلك اللجنة التي تستغل من اعلام ذلك الفريق الذي أخذ في التباكي مع كل خسارة يتجرعها ومن أجل إلهاء جماهيره بحجة ان التحكيم وقف ضده في عدم تحقيق نتائج إيجابية لن اذكر الشواهد هذه المرة لان الكثير يعلمون من هو ذلك الفريق الاوحد الذي تفنن مسؤولية في كسب عطف لجنة المهنا وتجيير النتائج لصالح ذلك الفريق وباعتراف رئيس ناديهم في إحدى اللقاءات .

لن الومك يا رئيس الاهلي عندما تستجدي أصحاب الشأن في التدخل لحل ازمة التحكيم الملازمة للأهلي منذ سنين ولكن الذي أرجوه منك ان تتعامل كما تعامل رئيسهم بإرضاء المهنا لعل وعسى تحقق (54) بطولة في أقل فترة ممكنة ومع المهنا مفيش مستحيل ..

احمد الزهراني _ جدة

15