الشمري يحقق لقب الجولة الثانية لبطولة الكويت للراليات

IMG-20141221-WA0055حسم السائق السعودي سلمان الشمري وملاحه طلال الصقيري صدارة الترتيب العام لبطولة الكويت للراليات مع ختام الجولة الثانية من البطولة لفئة (T1)

وتمكن الشمري من تحقيق المركز الأول في الجولة التي أقيمت على مساحة إجمالية تصل إلى 120 كيلومتراً، من خلال مرحلتين خاصة بالسرعة (27.4كلم) و(12.7كلم) حيث تم تكرارها ثلاث مرات، بمشاركة 27 سائقاً على مستوى الخليج العربي، وبتنظيم من النادي الكويتي للربع ميل.

وتميز الشمري في فرض اسمه في ظل مشاركة عدد من الأسماء على الصعيد الخليجي يتقدمهم الشيخ حمد بن ثاني والكويتي مهدي حسين والقطري عبدالله الربان، إلى جانب الإماراتي علي الشاوي.

وتمكن سلمان المشعان من انهاء السباق دون أعطال فنية، حيث ساهمت الأعطال في خروج الثنائي السعودي صالح العبدالعالي وأحمد القشعمي من المرحلة الأولى للسباق حيث لم يتمكنا من إكمال السباق؛ بعد أن توقف القشعمي بسبب عطل في محركه، فيما أدى كسر (الماكينة) إلى خروج العبدالعالي.

وأشار الشمري إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة انجازات السعودية خلال هذا العام، والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، معتبراً أن مراحل السباق لم تكن بالسهلة، بدليل خروج أغلب السائقين بأعطال فنية.
وأضاف “السباق بشكلٍ عام ظهر بصورة فنية مميزة، وبالتالي تمكنا من تحقيق نتيجة جيدة ساهمت في تقدمنا في الترتيب العام للبطولة، وعوضنا بفضل الله تراجعنا في الجولة الماضية للمركز السادس، وهذا الأمر عائد إلى الخبرة التي اكتسبناها مع مرور البطولات التي شاركنا بها”

110