إدارة التخطيط الاعلامي بإدارة المنتخبات تجتمع بالمنسقين

عقدت إدارة التخطيط الإعلامي في إدارة شؤون المنتخبات بالإتحاد العربي السعودي لكرة القدم يوم أمس اجتماعاً لها، حيث ترأسه مدير القسم محمد العرفج الإجتماع الذي شهد حضور المنسقين الإعلاميين بالمنتخبات خالد النويصر وعمر الخزيم وسعد السبيعي وسلطان الجلمود وفي حضور عضو لجنة الإعلام والإحصاء بالاتحاد الاستاذ علي الزهراني.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من النقاط في مقدمتها آلية عمل المنسق الإعلامي والأوليات في العمل وتم تبادل الأفكار والإقتراحات حول وضع لائحة للمنسق الإعلامي .

و تم خلال الإجتماع استعرض أبرز الإيجابيات التى تحققت في الفترة الماضية وكذلك السلبيات التى حدثت والعمل على تلافيها في المستقبل .

و أكد محمد العرفج أن الهدف من الإجتماع هو تطوير العمل وتقديم الأفضل خلال الفترة المقبله وقال ” إن القسم يعمل وفق احتياجات العمل من خلال الدعم الذي يلقاه من إدارة شؤون المنتخبات و تم مناقشة كافة السلبيات ونسعى إلى الإرتقاء بالقسم إلى المستوى المطلوب قبل الدخول لمعترك المنافسات القادمة و سيتم تفعيل آلية التواصل مع الإعلام المرئي والمقروء والمسموع وستقام ورش عمل بيننا وبين المؤسسات الإعلامية وستعقد دورات تطويرية في اللغة الإنجليزية و التحرير وغيرها من الدورات للعاملين في القسم كم سيتم تدعيم القسم بالعديد من الكوادر الشابة”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. محمد ..
    1

    شـككـرا محمـد العرفـج . . [ شخـص وضـع فـي مكـانه ] . .

    يـا رب لـك الحمـد . . [ مـن صبـر ظفـر ] . .

    كورتـنا السعوديـة في تقدم و للـه الحمد . .

    و بإذن اللـه المنتخب رح يرجع للبطولات . .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    24 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:19 ص
  2. محمد1984
    2

    محمـد العرفـج والله والكوبه .. الي شافه يلاحق ميسي بعد المباراه مع الارجنتين يقول بزر !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:13 ص
110