الإنتهاء من دراسة خصخصة الأندية وتقديمها إلى الرئيس العام

عبدالله بن مساعدبخالص الامتنان والمحبه لوطننا الغالي تشرف ابن الوطن ورجل الأعمال الأستاذ إبراهيم دشيشه بالوفاء بوعده في تقديم دراسة خصخصة الانديه الرياضيه في المملكه العربيه السعوديه وآلية تنفيذها والتي تم تجهيزها من شهر رمضان الماضي وتأخر تسليمها لانشغال الرئاسه بالتجهيز لكأس الخليج والمشاركات الدوليه .وقد قام بتسليم الدراسه والمرفقات لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب بالنيابه عن الأستاذ إبراهيم دشيشه والده الأستاذ عبدالاله دشيشه والوفد المرافق المكون من:-
التنسيق العام د.عبدالله رشاد ، التنسيق الإعلامي أ. خالد قاضي ، المتابعه .أ. محمد الشريف ، التصوير والإخراج قناة الصوره الدوليه أ. تركي عقيل – مصور. أ. محمد عبدالباسط .
وقد كان اللقاء أكثر من رائع امتاز باستقبال سمو الرئيس الرائع وحرصه على الدراسه المقدمه وحرصه على الوطن وشباب الوطن ورياضة الوطن وقد قدمت هديه خاصه لسمو الرئيس عباره عن صوره نادره للملك المؤسس مع صاحب السمو الملكي المرحوم بإذن الله الأمير مساعد بن عبدالعزيز يرحمه الله .
وفي نهاية اللقاء شكر سمو الرئيس الأستاذ إبراهيم دشيشه ممثلا في والده والوفد المرافق وتم التشرف بأخذ الصور التذكاريه وتم التنسيق لعمل اجتماع تفصيلي لاحق مع الأستاذ إبراهيم دشيشه وممثلين الشركات الدوليه التابعه والمتخصصه في هذا المجال لعرض الشرح التنفيذي التفصيلي.

10