أليجري يُحذر لاعبيه قبل مواجهة نابولي في الدوحة

أليجري بوفون

رفع يوفنتوس حالة التأهب القصوى إستعداداً للقاء المرتقب ضد نابولي في بطولة كأس السوبر الإيطالي التي يستضيفها ملعب جاسم بن حمد بنادي السد غدا الإثنين في لقاء سيشهد حضورا جماهيريا كبيرا بعد أن بيعت كل التذاكر المخصصة لمواجهة القمة.

وأكد ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد أن الهدف الأول له هذا الموسم هو أن يبقى على رأس جدول ترتيب الدوري وأن يفوز في كل المباريات التي سيلعبها هذا الموسم.

وقال أليجري “نحترم كثيراً ونقدر فريق نابولي، ولكننا عازمون على تقديم مباراة قوية ومتميزة” . وأضاف “إن الفريق يبدو متحمسا للغاية وتعد هذه البطولة هامة بالنسبة لنا”. وتابع “لا مجال للأخطاء في اللقاء وعلينا أن نعد أنفسنا جيداً بكل قوة”، مؤكداً على أنه سيحاول أن ينهي المباراة أمام نابولي بالصورة المتميزة.

وحول المواجهة بينه وبين مدرب نابولي رافاييل بينيتيز قال أليجري “هذا أمر محفز لي، وأنا أعشق التحديات، ولكن كما ذكرت علينا أن نكون في قمة التركيز”.

وأشار مدرب يوفنتوس إلى أن نابولي يلعب بطريقة قد تزعج أي فريق، وأنه وضع في حساباته الخطة التي سيلعب بها وتضمن تفوق فريقه. وأوضح أليجري “علينا ألا نرتكب أخطاء ولا نترك المساحات أمام لاعبي نابولي في الثلث الهجومي الأمامي”.

وشدد أليجري على أنه يهتم بتحقيق الفوز بالبطولة حتى تكون ختام ناجح للفريق في العام الحالي، وقال عن مشوار الفريق في الدوري الإيطالي “المشوار لايزال طويلاً وعلينا أن نجمع أكبر عدد من النقاط”.

110