إدارة نادي هجر تمدد عقد مدرب الفريق الأول “نيبو” إلى ثلاث سنوات

إدارة نادي هجر تمدد عقد مدرب الفريق الأول "نيبو" إلى ثلاث سنوات

جددت إدارة نادي هجر ثقتها في مدرب الفريق الأول لكرة القدم المونتيغري السيد “نيبو” وذلك من خلال تمديد عقده التدريبي للفريق إلى ثلاث سنوات .

يأتي ذلك بعد المستويات الفنية و النتائج التي قدمها مع الفريق هذا الموسم في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي منحت الفريق ١٧ نقطة وضعته في المركز السابع وسط أفضل إنطلاقة تاريخية للنادي في جميع مشاركاته في الدوري الممتاز .

من جانبه عبَّر السيد “نيبو” عن سعادته بتمديد العقد مؤكداً بأن الثقة التي وجدها من إدارة النادي تزيد من إصراره لتقديم المزيد لهجر حيث قال : أنا حقاً سعيد في نادي هجر فالأجواء مريحة جداً للعمل سواء من ناحية الإهتمام الإداري و بقية الطاقم الفني أو مجموعة اللاعبين الشباب و الذين يبحثون عن تطوير أنفسهم حيث لدينا عمل كبير يجب أن نقدمه لهذا النادي من خلال عملنا كمجموعة واحدة فكل شخص له دور مهم في نجاح العمل وهذا هو سر نجاحنا في هجر بأن العمل كمجموعة متكاملة و الجميع لديه طموح في التطوير .

وأضاف “نيبو” : تجديدي للعقد هو وضع مشروع مع رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي الملحم في ثلاث سنوات حيث تم رسم أهداف معينة نطمح لتحقيقها مع نهاية كل موسم و العمل يقدم بطريقة خطوة خطوة حتى نصل إلى أهدافنا و بكل تأكيد أشكر إدارة نادي هجر متمثلة في رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي الملحم و جميع أعضاء مجلس الإدارة على هذه الثقة و نتطلع إلى تقديم المزيد لهذا النادي .

من جهته ذكر رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم أن الغرض من تجديد العقد في هذه الفترة هو الحصول على مزيد من الإستقرار للفريق ، لما تبين من إنسجام كبير بين لاعبي الفريق والمدير الفني إضافة إلى توافق أفكار المدير الفني مع الخطط المستقبلية الموضوعة من قبل إدارة النادي .

11