مانشيني: انتر يسعى للتعاقد مع هؤلاء اللاعبين

مانشيني

ألمح روبرتو مانشيني مدرب الإنتر إلى إمكانية اتخاذ خطوة نحو آرون لينون الجناح الإنجليزي لفريق توتنهام خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وحل المدرب الإيطالي في نوفمبر الماضي خلفًا للمدرب والتر مادزاري بعد سلسلة من النتائج السلبية وبعد أسابيع قليلة في الجوسيبي ميادزا أصبح لدى المانشيو فكرة جيدة عن المراكز التي تحتاج إلى تدعيم.

وبالنسبة لمانشيني فإن الحصول على جناح قادر على دعم الفريق هجوميًا وتسجيل الأهداف هو الأبرز لتحقيقه في يناير المقبل.

وفي حوار مع صحيفة الجازيتا ديلو سبورت قال مانشيني “أصبح لدي فكرة واضحة، نحن بحاجة جناح وربما اثنان، نريد لاعبًا فنيًا وقوي وسريع وقادر على تسجيل الأهداف” وأضاف “أفضل عدم التوقيع مع أي لاعب إن لم أجد ما أريده في السوق” وحول الخيارات التي تناسبه “أعتقد أن تشيرتشي، لينون ولوكاس ليفا خيارات مناسبة لنا”.

معاناة الإنتر ليست على المستوى الهجومي فقط، فشباكهم استقبلت 21 هدفًا في 15 مباراة ويعتقد مانشيني أن أزمة الدفاع سببها المنظومة وليس الأفراد “أعتقد أن الدفاع يتحسن يومًا بعد يوم، فيديتش لاعب مهم لنا، كوفاشيتش وهيرنانيز كلاهما يُقدمان أداءًا جيدًا لكن عليهما المشاركة في الدفاع”.

ويستضيف الإنتر فريق لاتسيو صاحب المركز الرابع في مواجهة النقاط الست التي ستمنح الفائز بها دفعة كبيرة في سباق الفوز بالمركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا “ما زلت مؤمنًا بالمركز الثالث حتى ولو كان الحديث عنه ميئوسًا منه”.

110