ضمن دوري الدرجة الثانية:

المجزل يواصل حصد العلامة الكاملة.. والتهامي يخطف صدارة المجموعة الأولى

المجزل يواصل نتائجه الملفتة في دوري الثانية

أسفرت نتائج دوري الدرجة الثانية لكرة القدم والتي أقيمت في جولتها الخامسة عصر يوم الخميس, عن تصدر فريق التهامي لاندية المجموعة الأولى, فيما واصل فريق المجزل عروضه الملفته بمواصلة صدارة المجموعة الثانية محققاً العلامة الكاملة من النقاط.

المجموعة الأولى

في جازان اعتلى فريق التهامي صدارة فرق المجموعة الاولى بعد تجاوزه عقبة ضيفه العدالة بهدف نظيف جاء عن طريق لاعبه عمر زكري ليصل للنقطة 11 في المركز الأول بينما تراجع العدالة للمركز الثامن برصيد 4 نقاط.

العيون 1 – احد 1

وفي الاحساء تعادل العيون امام ضيفه احد بهدف لكل منهما في مباراة مثيرة تقدم للعيون عيسى العساف وعادل لأحد سعد عواد ليحتل العيون المركز الثاني ب 10 نقاط بينما تراجع احد للمركز الرابع برصيد 9 نقاط .

الدرعية 3 – نجد 0

وفي الرياض اكتسح الدرعية ضيفه نجد بثلاثية نظيفه تناوب على تسجيلها نايف خليفه -هدفين- وناصر حلوي ليرتفع رصيد الدرعية الى 10 نقاط في المركز الثالث بفارق الاهداف عن العيون بينما بقي نجد متذيلا ترتيب فرق المجموعة بلارصيد نقطي .

الحمادة 0 – الجبلين 0

وفي الغاط تعادل الحمادة أمام ضيفه الجبلين سلبيا في مباراة متوسطة المستوى ليصل الجبلين للنقطة 7 في المركز الخامس يليه بفارق الاهداف الحمادة بنفس الرصيد في المركز السادس .

الصقور 1 – القلعة 4

وفي تبوك سقط الصقور أمام ضيفه القلعة برباعية مقابل هدف وحيد ، سجل للقلعة موسى عسيري -هدفين- ويوسف الشمري وبندر دغريري وسجل للصقور عبدالله العنزي ، ليحتل القلعة سابع الترتيب ب 7 نقاط بينما بقي الصقور تاسعا بنقطتين .

المجموعة الثانية

العربي 0 – المجزل 1

وفي عنيزه واصل فريق المجزل سطوته على صدارة فرق المجموعة الثانية بعد تحقيقه خامس انتصار له على التوالي بعد تجاوزه مضيفه العربي بهدف وحيد جاء عن طريق ضيف القرني من نقطة الجزاء ليصل للنقطة 15 ومبتعدا عن اقرب منافسيه ب 6 نقاط بينما تراجع العربي للمركز السادس ب 7 نقاط .

العميد 1 – الصفا 0

وفي الباحة تمكن العميد من تحقيق ثاني انتصار له في مشوار الدوري على حساب ضيفه الصفت بهدف نظيف سحله لاعبه علي اليامي ليرتفع رصيده الى 7 نقاط في المركز الخامس بينما بقي الصفا ثانيا ب 9 نقاط وبفارق الاهداف عن الكوكب والفيحاء .

وج 0 – الكوكب 2

وفي الطائف حقق الكوكب فوزا هاما في مشواره على حساب مضيفه وج بهدفين نظيفين سجلهما عمر كسار ومحمد مهنا من نقطة الجزاء ليرتفع رصيد الكوكب الى 9 نقاط في المركز الثالث بينما بقي وج متذيلا الترتيب العام لفرق المجموعة بثلاث نقاط .

الرمة 1 – الفيحاء 2

وفي البدائع تمكن الفيحاء من تجاوز مضيفه الرمة بهدفين مقابل هدف ، سجل للفيحاء سلطان الضامري من ركلة جزاء وسامي الخيبري وسجل للرمة نافع ذعار وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفيحاء الى 9 نقاط في المركز الرابع بفارق الاهداف عن الكوكب والصفا ، بينما بقي الرمة ثامنا بثلاث نقاط .

هذا وستختتم الجولة عصر يوم الجمعة بلقاء ضمك والترجي في ابها لحساب المجموعة الثانية.

المجموعة الاولى

[standings league_id=6=string group=A template=extend logo=false]

المجموعة الثانية

[standings league_id=6=string group=B template=extend logo=false]

10