بطل الشتاء وكل الفصول

لعل الأرقام القياسية في دوري المحترفين السعودي سوف تستجيب طوعا للقدر وتنحني للعالمي.. فبطولة الشتاء وكسر الحواجز بأربع وثلاثين نقطة بنهاية القسم الأول من الدوري قد لا تكون الرقم الأوحد في مسيرة العالمي هذا الموسم.. فبطل الأمس هو بطل اليوم وغداً.. وبطل الشتاء هو بطل الصيف وبطل كل الفصول.. هنا فقط نقول لكل زمان دولة ورجال فالأرض أرضي والزمان زماني.. والعالمي اليوم بحضوره المميز وتوهجه الرائع وجماهيره الوفية هو الأبرز والأجمل والأكمل في سماء رياضتنا.

بالتأكيد أن منظومة العمل في العالمي اليوم هي ثقافة عامة وفكر راقي وخلاصة تجربة تحت قيادة إدارة تمرست وفهمت اللعبة.. شكلت قافلة تسير بكل خطي وثقة بعرابها ولاعبيها وجمهورها.. فالعالمي قال كلمته برجاله داخل الملعب.. لذلك نقولها وبكل ثقة من حق جماهير النصر أن تعيش لحظات الفرح وتفتخر بفريقها.. فهذا زمان العالمي بمن حضر وبمن لم يحضر.. فما وصل إليه العالمي اليوم هو بكل المقاييس حصاد لعمل جاد سطعت فيه شمس النصر.. وجمهور الشمس لن تردد آسيا بل آسيا هي من ستردد أهلا بالعالمي.

التهنئة اليوم تزف للعالمي من كل مكان في الداخل والخارج وكل كافة الأصعدة.. والتفاعل معه أوجد حراك رياضي واجتماعي يؤكد بأن حجم هذا العمل لا بد له من الإشادة المستحقة.. فالمسألة ليست تحقيق انتصار أو كسب بطولة وإنما عمل منظم في بيئة جاذبة ومستويات رائعة ومسيرة كسب معها العالمي الجولة ورضا الجميع.. لذلك كان لابد من التقدير والعرفان لهذه الجهود المتواصلة.

هنا لا بد لنا أن نؤكد بأن الكثير من الركائز في رياضتنا كانت مختطفة وداخل خندق واحد ملي بالفساد والتخبط والعشوائية وكانت تلعب أكثر من خارج الملعب.. أوجدت العالمي في ظروف وأيام عجاف قد تنهي مسيرة أي فريق أخر وتكتب نهايته.. لا زال بعضها يمارس الضغط والخروج عن النص رغم خيبتها ولكنها في نفس الوقت دنيا دواره تبحث في أمواجها عن من يحاول الغوص وهو لا يعرف السباحة لتغرقه في بحرها رغم الدلال والرعاية.

تويتر TariqAlFraih@

التعليقات

2 تعليقان
  1. رياض
    1

    نجح النصر بعد ان توقف رئيسه وطواقم النادي جميعا عن الرد على مهاترات الاخرين وتفرغوا للعمل والملعب فتربعوا في المقدمه وغيرهم يجتر في التحليلات المكذوبه والتاريخ الذي تم تأليفه بأيديهم فبقوا في القاع لله درك يانصر كم جمهورك سعيد بابداعتك

    Thumb up 12 Thumb down 2
    20 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:48 م
  2. كله منك يا نصر !!
    2

    رجعة النصر أغاظتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:39 م
112