بتلر: فيكتوريا تفتخر باستضافة معسكر أقوى منتخبات القارة

unnamed

تلقى المنتخب السعودي لكرة القدم أطيب الأمنيات من حكومة ولاية فيكتوريا والسفارة الأسترالية في المملكة العربية السعودية، وذلك قبيل إنطلاق نهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم والتي ستقام في شهر يناير المقبل.

وأجتمع وفد يمثل حكومة الولاية مع لاعبي المنتخب في العاصمة السعودية الرياض هذا الأسبوع، وضم الوفد كلاً من جون بتلر مفوض الحكومة الى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، ونيل هوكنز السفير الأسترالي لدى المملكة العربية السعودية.

وكان المنتخب قد أعلن مؤخراً عن إقامة معسكره التدريبي في منطقة “سيرف كوست” الخلابة في ولاية فيكتوريا، والتي تقع في المنطقة الجنوبية الغربية على بعد مسافة قصيرة من مدينة ملبورن عاصمة الولاية.

وقال السيد بتلر: “أردنا أنا نلتقي المنتخب السعودي لكرة القدم كي تسنح لنا فرصة تقديم أطيب التمنيات بالتوفيق لجميع اللاعبين خلال استعدادات المنتخب قبل انطلاق كأس آسيا لكرة القدم في أستراليا. إن ولاية فيكتوريا تعرب عن فخرها باستضافة واحد من أقوى منتخبات كرة القدم على مستوى القارة الآسيوية، ونتطلع الى توفير أفضل الظروف الممكنة للفريق قبل انطلاق أحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم خلال العام المقبل”.

يشار إلى أن منطقة “سيرف كوست” في ولاية فيكتوريا تحظى بسمعة جيدة كقاعدة مثالية للمعسكرات التدريبية لما تتمتع به من أصول طبيعية فريدة من نوعها، إلى جانب المرافق الكثيرة من المستوى العالي. وستستضيف الولاية أيضا كلاً من منتخبي مملكة البحرين والأردن. وسيقيم منتخب البحرين معسكره في منطقة بالارات، في حين سيقيم الأردن معسكره التدريبي في كلية مازينود في ضاحية “مولغراف” القريبة من ملبورن.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2015 تمثل جزءاً من مبادرة “80 يوماً في ملبورن”، والتي ستستضيف فيها الولاية عدداً غير مسبوق من الأحداث الرياضية الدولية، إلى جانب العديد من الفعاليات الثقافية والتجارية بين شهري يناير ومارس المقبلين.

وكانت 16 دولة قد تأهلت للمشاركة في بطولة كأس أم آسيا لكرة القدم في أستراليا للعام 2015، وهي أستراليا بصفتها الدولة المضيفة، وحامل اللقب اليابان، إضافة إلى كل من: البحرين، الصين، كوريا الشمالية، إيران، العراق، الأردن، جمهورية كوريا، الكويت، سلطنة عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة وأوزبكستان.

وستنطلق البطولة يوم 9 يناير 2015، وستضم 32 مباراة تقام على مدى 23 يوماً في خمس مدن، وهي: ملبورن وسيدني وبريسبان وكانبيرا ونيوكاسل. وستقام المباراة الافتتاحية بين أستراليا والكويت في ملعب “ملبورن ريكتانغيولار”، بينما ستقام المبارة النهائية في سيدني على ملعب “أستراليا” في 31 يناير 2015.

التعليقات

1 تعليق
  1. وايلي نجران
    1

    الرجال قال من اقوى المنتخبات ليه تقولو اقوى منتخب .. تبون ترفع معنويات الناس لكن الصدق منجاة المنتخب ليس الاقوى حاليا ولا من الاقوى بعد .. التطبيل يضر الجماهير وتنصدم والتطبيل ينفخ اللعيبة واذا جا وقت الصدق نسمو

    نتمنى التوفيق للمنتخب واتمنى دعم المنتخب اعلاميا بتسليط الضوء على اللاعبين الافضل لمتثيل النتخب ومساعدة الطاقم الفني الجديد وتقديم اقتراحات ومساعدات ومن هذا المنطلق انا اريد لفت نظر الطاقم على الفني على كم لاعب يجب مفاضلتهم مع المنضمين الدائمين …
    1- عوض خميس
    2- محمد نور
    3- الصليهم
    4- المؤشر
    5- حمد الربيعي
    6- موسى الشمري
    7- حسن الراهب
    8- عبدالرحمن الغامدي
    9- عبدالله دوش
    10- شريفي
    وغيرهم لا يحظروني واتمنى المتابعين يرشحون ايضا فكل ما اشترك اراء اكثر ينتج الافضل .. والسلام ختام

    Thumb up 0 Thumb down 2
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:38 ص
103