هجر يعسكر في تركيا خلال التوقف.. ويفاوض محترف أجنبي

الفتح هجر علي الحاج 3

منح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر المونتنيقري “نيبوشا” لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إجازة لمدة عشرة أيام على أن يعاود اللاعبين تدريباتهم في يوم الخميس ١-١-٢٠١٥ ، كما قررت إدارة النادي وبالتشاور مع الجهاز الفني إقامة معسكر تدريبي للفريق الأول في فترة التوقف وذلك في مدينة انطاليا التركية وينطلق في يوم الجمعة ٩-١-٢٠١٥ ويستمر لمدة ١١ يوم يخوض فيه الفريق عدداً من المباريات الودية .

هذا وتعكف إدارة النادي مع الجهاز الفني على دراسة ملفات عدد من اللاعبين المحليين لتدعيم صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية إضافة إلى التعاقد مع لاعب أجنبي بديلاً للسنغالي منصور جوي الذي تم إجراء مخالصة نهائية معه على أن يشارك اللاعبين الجدد في المعسكر الخارجي لتحقيق الإنسجام مع لاعبي الفريق .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر يحتل المركز السابع في ترتيب فرق دوري عبداللطيف جميل متساوياً بالنقاط مع صاحب المركز السادس الفيصلي الذي يتفوق بفارق الأهداف ويعتبر هذا المركز هو أفضل مركز في تاريخ هجر حتى الآن في جميع مشاركاته في الدوري الممتاز .

التعليقات

4 تعليقات
  1. سمو النصر
    1

    الحساويه يسمهون بالمعسكرات

    يا الربع ترانا في الشتاء وفي المربعانية وش تبون في تركيا برررررررد يقص المسامير

    عسكرو على خط الاستواء .. جربو جنوب افريقيا جوهم دافئ

    Thumb up 2 Thumb down 1
    20 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:09 م
  2. سمو النصر
    2

    يسمهون = يسمعون*

    Thumb up 2 Thumb down 0
    20 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:10 م
  3. أبناء النخيل
    3

    أعطي الحساويه ربع ميزانيات مايصرف على أندية الرياض وتعال قابلهم

    Thumb up 3 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:03 ص
  4. ابوعبدالعزيز
    4

    الحمد لله الذي من على هجر هذا الترتيب في سلم دوري ركاء وعلى إسلام مدافعهم وعلى الإختيار المناسب لهذا المدرب .. وكلنا تفاؤل بمستوى أفضل في ظل إدارته الحكيمه … الباقي أن لايبخل تواجد وتوهج شباب الأحساء وكل من يحب هجر في المدرجات قبل كل مباراه.

    Thumb up 2 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:31 م
104