حسام غالي: سأعتزل الكرة بعد مونديال 2018

حسام غاليأكد قائد الفريق الأحمر ” حسام غالي ” لاعب خط وسط النادي الأهلي و منتخب مصر .. أنه لن يترك كرة القدم و يعتزل الإ عندما يقود منتخب مصر لكأس العالم 2018 .. حيث أنه يحلم دوماً بالمشاركة في نهائيات كاس العالم قبل أن يترك كرة القدم و يتجه لمجال أخر ..

غالي قال لـ كاميرات الإعلام بعد تعافيه من الإصابة و عودته للمشاركة في تدريبات النادي الأهلي أنه يحلم بالإتجاه لمجال التدريب بعد الإعتزال ، حيث أن مثله الأعلى هو جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الحالي.

وتحدث اللاعب الدولي عن مدربه كارلوس جاريدو ، وقال :الرجل لا يزال أمامه وقت طويل لكي تظهر بصمته مع الأهلي خاصة أن الفريق يعيد تشكيل قوام جديد من مجموعة لاعبين جدد من فرق مختلفة وهو أمر صعب علي أي مدير فني ، وهو بالفعل لا يزال امامه وقت لكي تظهر بصمته كاملة مع الفريق وإن كان وضحت ملامح قوته من البداية كمدير فني للأهلي فهو استطاع تحقيق لقبين مع الفريق في أقل من ثلاثة شهور.

ويذكر أن غالي هو واحد من أعمدة الفريق الأهلاوي و كذلك منتخب مصر و يقدم مستويات جيدة مع النادي و المنتخب منذ عودته من تجربة إحتراف طويلة في أندية فينورد و توتنهام و كذلك تجربة عربية مع نادي النصر السعودي

التعليقات

1 تعليق
  1. هلالي
    1

    فاشل

    Thumb up 0 Thumb down 1
    20 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:33 م
112