جامعة جازان الأول في سباق اختراق الضاحية للجامعات

حققت جامعة جازان اليوم المركز الأول في سباق اختراق الضاحية الذي نظمه الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية واستضافته جامعة تبوك بمشاركة 27 جامعة، وذلك بمدينة الملك خالد الرياضية بتبوك .

وانطلق السباق الممتد من ميدان بوابة الشمال إلى مدينة الملك خالد الرياضية بطول 9 كيلومترات .

وتوج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي، ووكيل جامعة تبوك للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، الفرق الفائزة بحصول جامعة جازان على المركز الأول , وجامعة الملك خالد على المركز الثاني , فيما حققت جامعة الملك عبدالعزيز المركز الثالث .

وقدم رئيس الاتحاد الرياضي للجامعة السعودية خلال كلمة القاها في الحفل الخطابي الذي أعدّ بهذه المناسبة شكره لمعالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي، ووكلاء الجامعة وعميد شؤون الطلاب ومنسوبي العمادة الذين لم يألوا جهداً في الإعداد والترتيب والتنظيم لهذه البطولة ، مشيراً إلى أن هذه المسابقة تأتي ضمن بطولات الاتحاد الرياضي والتي بلغ عددها هذا العام 11 بطولة والتي تهدف الى تفعيل ورعاية النشاط الرياضي في الجامعات السعودية .

من جانبه أوضح وكيل جامعة تبوك للدراسات العليا والبحث العلمي، أن هذه المسابقة حظيت برعاية ودعم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، مؤكداً على دور الإدارات الحكومية بمنطقة تبوك المشاركة في تنظيم هذه المسابقة ، مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة .

وفي ختام المسابقة تم تكريم الفرق الفائزة بالبطولة، وتبادل الدروع التذكارية, وتكريم الجهات المشاركة في تنظيم المسابقة .

التعليقات

1 تعليق
  1. في الصميم
    1

    ألف ألف مبارك لأهل جازان هذا الإنجاز والذي يأتي بجهود ذاتية من أبطال الرياضة هناك
    نتأمل من اتحاد ألعاب القوى الاستفادة من إمكانات هؤلاء الأبطال واستقطابهم
    لعل وعسى أن تعود ألعاب القوى السعودية لساحة المنافسات الدولية في الاولمبياد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:33 م
114