المسحل يرأس اجتماع اللجنة الأولمبية الخليجية.. واليمن تنضم للاتحاد الخليجي

 

تستضيف اللجنة الأولمبية العربية السعودية بداية من يوم الجمعة ولمدة ثلاثة أيام عدداً من الاجتماعات لمجلس رؤساء اللجنة الأولمبية الخليجية وذلك في فندق الريتز كارلتون في الرياض.

وسيتصدر اجتماع المكتب التنفيذي للدورة الشاطئية الثانية لدول مجلس التعاون- الخبر 2013- اجتماعات الرياض الذي سيترأسه الأمين العام للجنة الأولمبية السعودية محمد المسحل صباح يوم الأحد القادم وسيتم خلاله استعراض استعدادات المملكة لاستضافة دورة الألعاب الشاطئية الثانية والمهام المطلوب إنجازها من قبل اللجنة المنظمة والتزامات الدول المشاركة وجدولة مواعيد الاجتماعات الفنية وتحديد زيارة المنشأة التي ستستضيف منافسات الدورة.

وستكون بداية الاجتماعات مساء يوم الجمعة باجتماع لجنة التنسيق والمتابعة للدورة الشاطئية الذي سيتم خلاله مناقشة أهم الجوانب التي سيتم عرضها على المكتب التنفيذي للدورة تمهيداً لاتخاذ القرارات والتوجيهات اللازمة بشأنها والتي سيكون من أهمها الإطلاع على المهام والالتزامات التي ستقوم بها اللجنة المنظمة والإطلاع على نماذج الميداليات التي ستقدم للفائزين وكذلك الالتزامات التي يمكن أن تقدمها الدول المشاركة وجدولة اجتماعات اللجان الفنية والحكام والمراقبين والتي ستنتقل للخبر مكان الدورة.

كما ستقوم اللجنة بوضع اللمسات الأخيرة على جائزة مجلس التعاون للجنة التنظيمية المتميزة ووضع المحكمين لها وفق معايير الأداء تمهيداً لاعتمادها من المكتب التنفيذي لمجلس اللجان الأولمبية الخليجية لبدء العمل بها اعتباراً من العام الحالي.

وسيترأس أمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل يوم السبت اجتماع المكتب التنفيذي الـ74 لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية الذي سيبحث استعدادات المملكة العربية السعودية لاستضافة الدورة الشاطئية ومبادرة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بشأن مشروع الاتحاد الخليجي وانضمام اليمن إلى المنظومة الرياضية الخليجية وقيام اللجنة التنظيمية لألعاب القوى بعمل بروتوكول مع دول البلقان وآلية تسديد الديون على اللجان التنظيمية عند انتقالها من دولة لأخرى .

وستختتم الاجتماعات صباح الأحد المقبل بالاجتماع الحادي عشر المشترك للمكتب التنفيذي ورؤساء اللجان التنظيمية للألعاب الخليجية.

التعليقات

1 تعليق
  1. رائد
    1

    كان خارج الرياضة اتى به نواف بن فيصل كرئيس لجنة المنتخبات

    والآن امين العام للجنة الأولمبية السعودية !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:24 م
104