الشهري: زملائي سرّ جمالية الهدف .. السهلاوي: لن نفرط بالدوري

النصر الهلال فؤاد الاحمري السهلاوي

عبر يحيى الشهري نجم خط الوسط في فريق النصر عن سعادته بفوز فريقه امام الشباب 3-0 في اللقاء الذي اقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة 13 في ختام الدور الأول لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين وفاز النصر على الشباب ليثأر من خسارته في كأس السوبر السعودي قبل انطلاق الموسم.

و نقل الموقع الرسمي لدوري عبداللطيف جميل في الانترنت ما صرح به اللاعب بعد اللقاء: المباراة كانت هامة لا سيما أننا لعبنا امام فريق منافس على اللقب وهو الشباب وقدمنا مع اشقائنا في الشباب مباراة جيدة وتمكنا من حسمها لصالحنا في نهاية المطاف وهو الأهم.

وعن توقعه بتسجيل هدفا في المباراة رد بقوله: ليس المهم ان أسجل هدفا في المباراة ولكن الاهم هو تحقيق الفوز والهدف لم يأت إلا بمساعدة زملائي اللاعبين.

في حين ابدى محمد السهلاوي سعادته بالفوز حيث اوضح : عقدنا العزم قبل انطلاق المباراة على الظفر بالنقاط الثلاث وهو ما تحقق لنا، نحمد الله. وأضاف : الشباب فريق مميز وقدمنا معه مباراة رائعة ونجحنا في حسمها لصالحنا في نهاية المطاف ونقول مبروك للجماهير النصراوية ونتمنى حظ أوفر للأشقاء في الشباب مستقبلاً. واختتم: نسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري لحين تحقيق اللقب.

11