نجران يدعم صفوفه بالسبيعي والجدعاني

nbnbقامت ادارة نادي نجران والجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بزيارة عضو شرف النادي الشيخ محيميد بن صالح ال شرمة في منزله اليوم تقديراً لدعمه ووقفاته المستمره مع النادي .
ورحب ال شرمة بمبادرة مجلس الادارة مقدما شكره لكافة منسوبي نادي نجران على ماقدموه من مستويات في الجولات الماضية مشيرا بأن الأمير جلوي بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران فأل خير على المنطقة وأبنائها وقال : أنتهز هذه الفرصة للمباركة لسمو الأمير بالثقة الملكية الكريمة سائلا الله ان يجعل التوفيق حليفه لاكمال مسيرة التقدم والنماء في كافة مجالات التنمية ومنها المجال الرياضي .
وأكد ال شرمة على وقوفه مع ناديه ماديا ومعنويا داعيا أعضاء شرف النادي للالتفات حول ناديهم ومواصلة الدعم المادي والمعنوي له كما هي عادتهم.
وطالب اللاعبين بمضاعفة الجهود وحصد النقاط الكاملة في مواجهة الرائد القادمة للمضي قدما في سلم ترتيب الدوري .
من جانبه ثمن رئيس النادي الأستاذ هذيل ال شرمة مايقدمه العضو الفعال من دعم تجاه ناديه مؤكدا بان ذلك ليس بمستغرب على أعضاء شرف نجران ، فيما قدم مدرب الفريق فؤاد بوعلي شكره للشيخ محيميد على دعمه المادي والمعنوي ولأعضاء شرف النادي جميعا مثمنا دعمهم ووقوفهم مع ناديهم في مختلف الظروف مشيرا بأن الكرة الآن أصبحت في ملعب اللاعبين لتقديم كل مابوسعهم لارضاء جماهيرهم وتحقيق تطلعات ابناء نجران.
وقدمت ادارة نجران في نهاية الزيارة درعا تذكاريا للشيخ محيميد ال شرمة .
من جهة أخرى سلمت ادارة نادي نجران لاعبي الفريق الأول والأجهزة الفنية جزء من مستحقاتهم ، كما صرفت راتب شهرين لجميع العاملين بالنادي.

التعليقات

1 تعليق
  1. حسن
    1

    فيه خطأ بالعنوان السبيعي والجدعاني في صفوف نجران منذ بداية الموسم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:13 م
101