جامعة جازان تنتزع بطولة اختراق الضاحية

اللاعبون عند انطلاقة السباق

توج الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي مساء امس الخميس جامعة جازان بكأس بطولة الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية لإختراق الضاحية فئة الفرق مسافة 9كم الذي استضافته جامعة جازان تحت اشراف وتنظيم الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية وبحضور وكيل جامعة جازان الدكتور محمد الربيّع .

وحلت جامعة الملك عبدالعزيز في المركز الثاني والميداليات الفضية وجاءت جامعة شقراء في المركز الثالث والميداليات البرونزية.

وفي منافسات الفردي جاء اللاعب عبدالله مهدي من جامعة شقراء في المركز الأول وتسلم الميدالية الذهبية، فيما حقق اللاعب موسى القحطاني من جامعة الملك خالد المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء اللاعب احمد الرشيدي من جامعة المجمعة في المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية.

وشهدت البطولة الذي تنافس عليها 96 لاعباً جامعياً يمثلون 16 جامعة حضوراً جماهيرياً من أهالي مدينة جازان، وحظيت البطولة بمتابعة امنية وطبية طوال فترة السباق.

من جهته أبدى أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي عن سعادته بنجاح البطولة وقال :” ظهر التنظيم بمستوى مميز في هذا السباق وكانت مشاركة الطلاب على مستوى عالي من الإحترافية وظهرت عليهم الرغبة الشديدة بتحقيق المراكز الثلاثة الأولى.

وبارك الدكتور البقمي للجامعات الفائزه بالمراكز الثلاث الأولى بالإضافة لأبطال الفردي في هذا السباق.

وامتدح الدكتور البقمي التنظيم ووصفه بالناجح بعد الاستعدادات المبكرة من قبل المنظمين , مؤكداً أن ذلك يساعدهم في الاتحاد على تحقيق الأهداف من خلال إقامة نشاطات الاتحاد في جميع مناطق المملكة “.

21