بالصور : الوحدة يستعد للمجزل بدعم الإدارة المكلفة وأعضاء الشرف

تدريبات الوحدة ‫(5)‬ ‫‬أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته على ملعب النادي إستعداداً للقاء المجزل ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى للمحترفين .

و تواجد الرئيس السابق السيد جمال تونسي في تدريبات الفرسان وذلك في خطوة مفاجئة منه للفريق ويعتبر هذا التواجد دعماً للإدارة المكلفة في هذه المرحلة ، كما تواجد اللاعبان السابقان عبدالله خوقير وحاتم خيمي وعضو الشرف محمد سمرقندي حيث وجه السيد جمال تونسي كلمة تحفيزية للاعبين أكد فيها ان المشوار مازال طويل وجميع مبارياتنا القادمة هي مباريات كؤوس ولا تقبل التفريط فيما أكد على تواجد مكافآت الفوز بعد كل لقاء ، ووعدهم بمكافأة قدرها 100 ألف ريال لكل لاعب في حال الصعود بخلاف مكافآت الفوز في المباريات هذا وعبرت الادارة المكلفة والجهاز الاداري عن شكرهم وتقديرهم لهذا التواجد ، مطالبةً كافة المحبين بالوقوف في هذه المرحلة .

و على صعيد متصل تكفل المحامي هاشم كوشك عضو شرف النادي بمكافآت لاعبي الفريق الاول في حال تحقيقهم للنقاط الثلاث امام مضيفهم المجزل جاء ذلك حين تواجد في تمرين الفريق الاخير على ملعب النادي عصر اليوم وسط تواجد رئيس النادي المكلف هذا وقد عبرت الادارة المكلفة للنادي عن شكرها وامتنانها للسيد هاشم كوشك على الدعم والمؤازرة وهو الأمر الغير مستغرب منه .

من جهته قام رئيس النادي المكلف السيد رامي تونسي بالتواجد في تدريبات الفئات السنية لكرة القدم واستمع إلى احتياجاتهم كما وعد التونسي اللاعبين بالدعم فيما تبقى من مباريات ، على أن يبذلوا المزيد من الجهد والحرص على تحقيق النقاط . و تم تكليف الكابتن أحمد القرني ليكون إدارياً في درجة الشباب لكرة القدم برفقة مدير الفريق خالد الحازمي و تكليف الكابتن محمود متولي ليكون مساعداً لمدرب درجة الشباب فهد الحازمي .

تدريبات الوحدة ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(1)‬ تدريبات الوحدة ‫(2)‬ ‫‬

التعليقات

1 تعليق
  1. وحداوي القصيم
    1

    اشتقنا يا وحدة
    الله على ايام الحوت جمال
    باذن الله الوحدة قادمة بقوة للمنافسة على صعود
    بالتوفيق للفرسان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:49 م
110