في حضور شرفي وإداري كبير

بالصور | الشباب يستعد للنصر وستامب يستقر على التشكيل المناسب

تدريبات الشباب

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول حضوراً إدارياً وشرفياً تمثل في: صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس الإدارة ، وشرفياً تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن خالد بن سلطان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

الفريق الأول يجري مرانه الرئيسي للنصر

أجرى الفريق الاول لكرة القدم مرانه الرئيسي عصر اليوم على استاد خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة المدرب ” ستامب ” وذلك استعداداً للقاء النصر في ختام الدور الأول من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .
أستهل المدرب مرانه الرئيسي بتدريبات إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم ” عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين طبقت تدريبات تكتيكية في منتصف الملعب ليختتم مرانه بمناورة على كامل طبق من خلالها اللاعبون التكتيك الذي سينتهجه المدرب في اللقاء القادم،كما وقف “ستامب” على التشكيل المناسب للمباراة.

المدرب يلتقي الإعلاميين غداً

يعقد مدرب الفريق الكروي الأول ” ستامب ” مؤتمراً صحافياً يوم غداً الخميس الساعة (5:10) مساءً بمقر المركز الإعلامي بالنادي وذلك للحديث عن لقاء النصر المقبل وذلك بمشاركة اللاعب ” طارق خطاب “.

المدرب يستعين بلاعبي الأولمبي

استعان مدرب الفريق الأول الكروي بثنائي الأولمبي ( خالد المطيري – ابراهيم البتيلي ) وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية .

تدريبات الشباب تدريبات الشباب تدريبات الشباب تدريبات الشباب تدريبات الشباب تدريبات الشباب تدريبات الشباب

12