الحسني مساعداً للمدير الفني

الصالح يُنهي اجتماع كوزمين والجهاز الطبي يطلب تقرير قائد النصر

كوزمين

أنهى مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأستاذ زكي الصالح كافة الاجتماعات التي عقدها يوم أمس الثلاثاء و ظهر اليوم الأربعاء في مدينة دبي مع المدير الفني للمنتخب الوطني السيد كوزمين للوقوف على البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م في استراليا من خلال الإطلاع على برنامج معسكر المنتخب الذي سيقام في مدينتي ملبورن و سدني و المواجهتين الوديتين التي سيخوضهما أمام المنتخب البحريني الشقيق و المنتخب الكوري الجنوبي و كذلك الإطلاع على البرنامج المقدم من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم و الخاص بتنظيمات البطولة الآسيوية .

و أطلع السيد كوزمين على القائمة الأولية للمنتخب الوطني و المكونة من 50 لاعباً و تم وضع برنامج زمني للإعلان عن القائمة النهائية التي ستضم 26 لاعباً و سيكون الكشف عنها في تاريخ 23 ديسمبر تأهباً للمشاركة في معسكر المنتخب الوطني في استراليا الذي سينطلق في تاريخ 25 ديسمبر . و تم خلال الاجتماع اعتماد الأجهزة الفنية المساعدة للمدرب السيد كوزمين و التي ضمت المدرب الوطني الكابتن عبدالللطيف الحسيني بناءً على طلب المدرب و تم الرفع بها للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، و تم خلال الاجتماع معرفة كافة احتياجات المدرب الفنية من أجل توفيرها خلال البرنامج الإعدادي .

و تم تحديد تاريخ 25 ديسمبر موعداً لعقد المؤتمر الصحفي للجهاز الإداري و الفني للحديث عن الاستعدادات الأخيرة للمنتخب الوطني استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م . هذا و سيتواجد السيد كوزمين برفقة مساعديه عقب انتهاء ارتباطه مع فريقه الأهلي الإماراتي مع آخر مواجهة يخوضها مع الفريق الأهلاوي في تاريخ 20 ديسمبر على أن يتواجد في المملكة العربية السعودية عقب إنهائه كافة الإجراءات .

من جهة أخرى طلب الجهاز الطبي بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم من طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لإرسال تقريراً عن الحالة الصحية لقائد الفريق النصراوي حسين عبدالغني من أجل الوقوف على البرنامج الزمني للبرنامج العلاجي .​

9